تحية المناضلين الأوفياء إلى أبناء وطننا السليب!
ياأبناء وطننا الكرام لقد توضح للجميع اليوم بأن الكيان الصهيوني والجولاني وقواته وجهان لعملة واحدة
وبات نهج العمالة واضحا بينا يفضخ المخطط الذي حيك لسورية وشعبها ألا وهو ضرب السلم الاهلي وتقسيم البلد وبيع الأرض والسيادة
فالقوى العميلة التي اغتصبت السلطة منذ الثامن ديسمبر باعت كل مايمكن بيعه للكيان للبقاء على الكرسي
واليوم نحن في سورية الجديدة كما يريدها العدو فقط.. سورية اليوم مستباحة بالمطلق بكل المعاني وهي مرتع لجميع أجهزة مخابرات العالم
سورية اليوم هي سليبة ومنزوعة السيادة يقف الكيان على بعد أمتار من العاصمة دمشق ويستبيح سماءها متى أراد ذلك وهو الذي لم يكن يجرؤ يوما أن تقترب طائراته من مجالها الجوي
أيها السوريون الشرفاء عودو إلى رشدكم وانتفضوا في وجه هذا العميل الخائن
سورية اليوم تقطع بيد أبنائها وصمتِهم عما يجري
فماذا تنتظرون حتى تفيقوا من سكرتكم.. وتنفضوا عنكم أثواب الخوف ومذلة السكوت؟!
وهل حمى الصمت أرواحكم أن يقتلها الإرهابيون القتلة؟!.. وهل أشبع جوعكم الذي زاده شدة ووطأة عملاءُ مأجورون لصالح الدول التي تعادي بلدنا؟!
أم أنكم ترون كل يوم كيف تسلب كرامتكم ولقمة عيشكم ومستقبل أبنائكم وسيادة أرضكم أكثر من اليوم الذي سبقه وأنتم تُقتلون مرتين.. مرة بالإرهاب ومرة بالخوف منه!!
أيها السوريون الكرام.. اعلموا أنه لا قيامة ولا عيش بكرامة بدون تحرير هذه الأرض الطاهرة من رجس الكيان الصهيوني وعملائه الذين نفذوا وينفذون أجنداته في بلادنا الحبيبة الجريحة.. وإنا ندعوكم لتنتفضوا ونحن أول من سيعمل.. ونناديكم لتنضموا إلى جبهة الحق ولو بالكلمة ونحن أهل الفعل.. وإن غدا لناظره قريب
اشباح روح المقاومه السوريه
المكتب الاعلامي للهيئة العامه