هل نحن في حلم؟؟ هل نحن في حلم؟؟
محمد محسن
ابحثوا لي عن الأمة العربية، بين الركام التاريخي، هل ستجدونها؟؟
أنا أسأل كل الناس، هل كان هناك أمة عربية؟؟
أجيبوني بالله عليكم، أجيبوني:
لماذا ساهمت الدول التي تسمى (عربية) بإبادة غزة؟؟
وما هي الفوائد التي جنتها ما يسمى (بالممالك العربية، ومصر)، من مساهماتها الفعلية، والعملية، مع إسرائيل، وامريكا، وكل أوروبا، وحتى اليابان، في دمار غزة؟؟؟بكل جدٍ واهتمام؟؟
اختاروا جواباً أو أكثر من الأجوبة الستة:
1 ـــ هل لأن إيران (الشيعية) ناصرت غزة (السنية) {مع بالغ(بالغ)} الأسف لاستخدام هذا التعبير (اعذروني)؟؟
2 ـــ هل عدنا إلى الجاهلية الأولى؟؟
3 ـــ أم لأن الملوك، لا يزالون عبيداً، يؤمرون فيطيعون؟؟
4 ـــ أم أنهم صهاينة، كما أكد ذلك المناضل (ناصر السعيد) في كتابه (تاريخ آل سعود)، والذي احتفظ به في مكتبتي (كأيقونة غالية)؟؟
5 ـــ لماذا اليمن المدمر، والمفقر، والممزق، وحده يقف مع غزة؟؟
6 ـــ هل باتا حزب الله، واليمن هما الهدف الأخير، للحلف العربي ـــ الأمريكي ـــ الصهيوني؟؟
2025-03-22