هل نحن في الاتجاه الصحيح ؟
ألشيخ عبدالكريم الدباغي
أن تقوم أمريكا بضرب الجمهورية الإسلامية في إيران بتحريض صـ هـ يـ و نـي، بذريعة تعطيل المشروع النــووي الإيراني ربما يكون مستساغاً، ومعقولاً، من وجهة نظر المحتــلّ الغـاصب، لتأمين اغتصابه وضمان هيمنته في المنطقة.
ولكن أن تقوم أصوات عربية تُؤيد هذا الاعتداء وتُموِّل مشروع الحـرب لتكريس هذه الهيمنة واستمرار هذا الاحتـ.ـلال هو ما لايمكن فهمه.
آللهم إلاَّ إذا اعتبرنا هذه الأصوات وحاضنيها جزءًا رئيساً من هذا الاحتـ.ـلال والهيمنة، وهو ما يفرض على المناهضين والرافضين للمُحتـل مقـاو مة ومواجهة هذه الأصوات والأنظمة الداعمة للحـــرب الأمـريكية على إيـران والمـقـا9مـة الفــ.ـلسـ.ـطينية.