دعوة للمشاركة في الندوة الحوارية عن توثيقية القطاع النفطي العراقي في مشروع الذاكرة الوطنية الذكية!
الاخوات والاخوة الافاضل
تحية طيبة متمنيا ان يكون الجميع بخير وبصحة جيدة.
يسعدني دعوتكم للمشاركة في او متابعة الندوة الحوارية التي تنظمها منصة “المشترك” ضمن مشروع الذاكرة الوطنية الذكية العراقية، حيث سأتكلم عن مشروعي المتواصل “توثيقية القطاع النفطي العراقي”. سيتم ادخال مساهمتي والنقاش الذي يليها مباشرة الى “الذاكرة”. ثم يقوم المختصون في المنصة بتقديم عرض مختصر عن كيفية استخدام الذكاء الاصطناعي في تحليل البيانات التي تم إدخالها الى مشروع “الذاكرة”.
موعد الندوة: الجمعة 9 ايار الساعة العاشرة مساءً بتوقيت بغداد.
لمزيد من المعلومات عن الندوة والمشاركة بها يرجى استخدام الرابط التالي:
https://www.mushtarek.org/groups/5d7defbe7c64690015a46b09/posts/post/68076b09a6cf68a6170c0b98
اكرر تحياتي، مع كل الود والتقدير
احمد موسى جياد
استشارية التنمية والابحاث
النرويج
2025-05-08