العدوان الثلاثي على اليمن عدوان على الامة !
معن بشور
العدوان الثلاثي الاميركي البريطاني الصهيوني على اليمن هو عدوان على الامة باسرها..وواجب الامة كلها ان تنثصر لليمن الذي ما بخل يوما في نصرة امتها في كل قطر كان يتعرض لعدوان..لاسيما في غزة التي تحملت وما زالت وحشية وهمجية قلما تعرضت البشرية مثيلا لها في العقود الاخيرة
هذا ما تقوله معاهدة الدفاع العربي المشترك والاهم من هذا هو ما يقوله الضمير الضمير العربي المشترك …. والمصلحة العربية المشتركة…
فلسطين لن تنسى اليمن
ولبنان لن ينسى اليمن
19-12-2024