اليمنيون ينتصرون..!
علي عباس
اليمنيون ينتصرون على الهجوم العدواني الانجلوسكسوني
مسؤولون غربيون: ان قدرات اليمنيين ما زالت على حالها ولم تتأثر.
واوربا تنقسم حول الضربات..
اعترف مسؤولون أمريكيون “لصحيفة نيويورك تايمز الامريكية” أن “الضربات العسكرية على اليمن استهدفت 60 هدفا في 28 موقعا بصعوبة؛ أي لم تصب الضربات سوى 20% من القدرات الهجومية لليمن”.
علما أن الأسلحة التي استخدمتها الولايات المتحدة وحليفتها بريطانيا، تضمنت صواريخ من الجو من طائرات Super Hornet 18 F/A المستندة إلى “حاملة الطائرات آيزنهاور”، “وصواريخ توماهوك من المدمرتين البحريتين يو إس إس غرافلي و يو إس إس ماسون، والطراد البحري يو إس إس فيليبين، وغواصة أمريكية”.
وقالوا باختصار يظهر الفشل الكبير:-
“لقد نجح اليمنيون باخفاء اسلحتهم”
وقد اعترف هؤلاء المسؤولون العسكريون والاستخباريون بأنهم واجهوا صعوبة كبرى في العثور على مواقع الاسلحة والتحشيد اليمنيين. وان اليمنيين ما زالوا قادرين على استهداف وتدمي سفن هذا التحالف وسفن العدو الصهـ… يوني المحتل.
المجد لليمن
2024-01-16