اقتناص الفرص وسرقة المساعدات واستثمار الدم الفلسطيني !
كتب ناجي صفا
مؤلم جدا ان تستثمر دولة عربية الدم الفلسطيني فتسرق مساعداته وتمارس عملية اقتناص المساعدات المرسلة للشعب المذبوح غير آبهة بمآسيه…
ثماني سيارات اسعاف جديدة ارسلتها الكويت الى غزة لنقل اشلاء القتلى والجرحى التي غصت بهم المستشفيات باعداد مذهلة من الجرحى والشهداء ، لكن السيارات الثماني الذين وصلوا الى مصر لإيصالهم الى غزة وصلوا الى غزة ست سيارات، وبدل ان تضيف مصر اليهم بعد ان دمر العدو أكثر من خمسين سيارة اسعاف قامت السلطات المصرية بإستبدال السيارات الجديدة بسيارات قديمة من عندها ، ليس هذا فحسب وانما استولت على سيارتين ليصل الى غزة ست سيارات قديمة بدل الثمانية .
تصرفت مصر الدولة العربية الكبرى كشبيح من شبيحة حواري مصر بدل ان توصل الأمانة ، لا بل ان تضيف اليها بدل سرقتها .
ربما من سوء حظ غزة انها تقع بجانب مصر الدولة العربية الوحيدة المحاذية لغزة المحكومة بمعبر رفح . ولا نستطيع القول ازاء هذا الواقع ان مصر بدل ان تكون حاميها تحولت الى حراميها ، وبلغت الدناءة المصرية واستثمار آلام ودم الشعب الفلسطيني ان تستولي على المساعدات .
اقول رحم الله جمال عبد الناصر كم كان عظيما في مواقفه.
مصر تحتاج الى ناصر جديد يصوب لها البوصلة والأداء .
2023-11-24