رِسَالَةٌ إلَى أَبْنَاء أُمَّتِنا… الَّذيْن لايَزَالُون يُمَجِّدُون ويَثِقُون… (بالمُسْتَعمر الأَمرِيكي والغَربِي) الرَأسْمَالي القَذر!
بقَلَم…..بَشَّار العَبَّاسي
والله….ثُمَّ والله….ثُمَّ والله
إنَّ الأَقْلامَ والعُقُولَ لتَحتَار فِيْما تَكْتُب وفِيْمَا تُفَكِّر بِمَا نَسْمَعه ونَرَاه مِنْ صُوَر ومَشَاهد مَأسَاوِية مُؤْلمَة عَلَى مُسْتَوى دُوَل العَالم أَجْمَع فِي كَافَّة النَوَاحي سَوَاءاً أكَانَت قِيَمية أَو سِيَاسيَّة أو إقْتِصَادية أو إعلامِيَّة…
مَشْهَد مُرَوّع ومُحزِن إلَى حَد لايُطَاق ولايُوصَف للإنْسَانيَّة المُعَذَّبة مِن بَطْش وهَيْمَنة وإجْرَام دُوَل القَذَارة والنَذَالة (الغَرب وأمْريكا) الَّذين سَامُوا البَشَريَّة سُوْءَ العَذَاب والشَقَاء.
وما سَنَذكُرُه مِنْ أَدِلَّة دَامِغَة على صِحَّة مانَكْتُب ولايَقْبَلُها إلاَّ مَن أُصِيْبَت بَصيْرَتَه بالعَمَى:
1- قَرَارَات ترامب الأَرعَن والشَاذَّة بتَهْجير (أَهل غَزَّة) ومِن قَبْلِها الدَعم اللاَّمَحدُود لإسْرَائيل للقِيَام بجَرَائمِها البَشِعَة ضد أَهْلنا فِي فلَسْطين فِي وَضْح النَهَار.
إِضَافةً إلى ذَلك رَفَضَ ترامب مُخْرجات القِمَّة العَرَبية الطَارِئَة فِي القَاهِرة حَوْلَ إعمَار غَزَّة مِن قَبل مِصر والأَردُن ودُوَل أُخْرَى وإصْرَاره عَلَى التَمسُّك برُؤيتِه بتَشْريد أهْل غزَّة بحُجَّة الإعْمَار.
2- المُسْتَعمر الأَمْريكي يُريد أَنْ يَسْتَولي عَلَى المَعَادن فِي أُوكرَانيا وعَلى لِسَان ترامب ونَائبَه جي دي فانس بقَوْله: 《 إذَا تُريْد أوكْرَانيا التَأكُّد مِن أنَّ بوتين لَن يَغزُو أوكْرَانيا مَرَّةً أخْرَى فإنَّ أفْضَل ضَمَانة أَمْنيَّة هي إعْطَاء الأمْريكيين مَصلَحَة إقْتِصَادية ((المَعَادن الثَميْنة)) في مُسْتَقبل أوكْرَانيا أَفْضل مِن نَشر 20 الف جندي مِن دَولة عَشْوَائية》…. نَاهيك عَن مُطَالبة ترامب بِضَم كَنَدا وجَزيْرة غرينْلاند وإنْتِزَاع قَنَاة بنما مِن المُسْتَثمر الصيني وتَغْيير أسم خَليج المَكْسيك إلَى (خَليْج أمْريكا) وهُنا نَسْتَذكر قَول رَئيْس المَكسِيك السَابق بِقَوله:
((مِسْكينةٌ هِي المَكْسِيك لقُربِها مِن الولايَات المُتَّحدة وبُعدِها عَن الله)).
3- التَحَكُّم بثَرَوات العِراق وبايْرادَاته النَفْطية بشَكل كَامل عِبرَ إيْدَاعها في البَنْك الفيْدرَالي الأمْريْكي مُنْذ عَام 2004 وإلَى الآن وهِي جَريْمة كُبْرَى عَلى مُسْتوى التَاريخ أنْ يُرهن شَعب العِراق لُقْمة عَيْشِه بقَرَار أَمريْكي.
4- نَشر قِيَم الرَذيْلة والفَسَاد والتَعرِّي في المُجْتَمع العِرَاقي عِبر تَصدِير وَسَائل الإعلام لثَقَافَتهم المَسْمُومة والَّتي أَعطَت صُورَة حَيَاة مُشوَّهَة ومُنْحَرفة بإعتِبَارِها (دَار جنْس ومُتْعة وثَرَاء وغِنَاء وفَحْشَاء). إضَافةً إلَى مُحَاوَلات (حَثِيْثة) لفَتْح جَامِعَة أَمْرِيكيَّة فِي المَوصل والَّتي سَتُعتَبر أَداة أُخْرى (خَبيْثَة) لنَشْر الفَسَاد والقِيَم الأمْريكيَّة تَحتَ مِظلَّة عِلْميَّة!! وهَذا ما حَصَل في السُليمَانية ومِصر ولُبنَان ودُول أخْرى مِن فَتْح نَفس الجَامعَات وماآلت إلَيه الأوْضَاع مِن فَسَاد قِيَمي مُرَوِّع كَالشُذُوذ والتَحَوُّل الجِنْسي وثَقافَة الجَنْدر اللَّعيْنة.
5- يُطْلَق عَلى اليَابَان أسم (كَوكَب اليَابَان) تَيَمُناً بتَقدُّمها العِلمي والتَكْنَولوجي الهَائل ولَكنَّهم تَنَاسوا أنَّ اليَابَان فيْها أكْبر نِسبَة شَيْخُوخة فِي العَالَم
وأنَّ إحدَى مُدُن اليَابَان كَان تِعدَادُها (120 الف نَسْمة) قَبْل 60 عَام والآن تِعدَادُها (9 الاف فقط!!) بِسَبب غِيَاب فِكْرة الزَوَاج وإسْتبْدَالها بالعَلاقَات العَابِرة وإنْقِراض العَوَائل حَتَّى إشْتَهرت فِكْرَة تَأجيْر العَوائل في اليَابَان مِن قِبَل شَركَات خَاصَّة مَع إنْتشَار مَحَلات خَاصَّة (للاسْتِمناء وبَيع الأعضَاء الجِنْسية!!!).
6- أَمَّا فِي ألمَانْيا فَهُناك نَقْصٌ كَبير في الشَباب في الجَيش الألمَاني وإنتِشَار الانْتِحار في ألمَانْيا ويُشكِّل 3% مِن الشَعب الألمَاني (مُتَحوِّلين جِنْسياً) ومَديُونيَّتها تَتَجاوز (6) تريْليُون دُولار نَاهيْك عَن تَاريخ ألمَانيا الأسْود في إبَادة 75% من سُكَّان نَامِيبْيا عَام 1908.
7- فَرَنْسا وما أَدرَاك ما فَرَنْسا القَذِرة والَّتي وَصَفَها الإنكليز أَنْفُسَهم بأنَّها (مِرحَاض أوْرُوبا) مِنْ شِدَّة نَجَاسَتها الجَسَديَّة أمَّا تَاريخُها الاسْتِعمَاري البَشع في الجَزائر وسَاحل العَاج والنَيْجر وتَشَاد وسَرِقَتها لثَرَواتِها وإسْتِعباد شُعُوبها بِشَكل يَنْدى لَهُ الجَبِيْن.
8- أَمَّا بَريطانيا فَهِي تُعْتبَر ذَلك المُستَعمر المُحتَرف الَّذي يُجيد لُعبَة السِيَاسة الخَفِيَّة مَع دُوَل العَالَم بِحَيث ذَكَرها غَاندي قَائلاً :
(إذا سَمَكتين في البَحر تَتَصارعا سَتَرى بَريطانيا وَراء الصِرَاع).
فَهِي تَسبَّبت بخَلق الفِتَن والنِزَاعات القَومِية والمَذهَبيَّة والعِرقِيَّة
في الهنْد وبَاكسْتان والعِراق وسُوريا واليَمَن ولِيبْيا وغَيْرُها الكَثير…
9- وَضَعَت دُوَل الشَر العَالَمي قَانوناً وشَرعِيَّةً سُمِّي كَذباً وإفْتِراءاً بالقَانُون الدَولي والشَرعِيَّة الدَولِية وأنْشَأت مُؤسَّسَات بأسْمَاء رَنَّانة بَعيدَة كُل البُعد عَن الأهْدَاف المُعْلَنة كهيئة الامم المستعمرة( المتحدة) وصندوق النهب (النقد) الدولي والبنك الدولي ومَحكَمَة الظُلم (العَدل) الدَوْلية ومُنظَّمة الصحَّة العَالَمية ومُؤْتَمر المَنَاخ ومَجْلس حُقُوق الإنْسَان. وإذَا تَعَارضَت المَصَالح العُليَا مَع وُجُود تِلْك المُؤسَّسات تَجَاوَزتْها وضَرَبتْها عَرض الحَائط كَمَا فَعَلت أَمريْكَا عَام 2003 عِنْد غَزْو العِرَاق عِنْد فَشَلها عَلى حُصُول قَرَار دَوْلي فَتَجاوَزَت مجلس الامن… والآن تَدرُس أَمريكَا الإنْسِحاب مِن هَيْئة الأُمَم المُتَّحدة وفَرَضَت عُقُوبَات عَلى مَحكَمة الجِنَايَات الدُوَليَّة والانْسِحَاب التَام مِن الصِحَّة العَالَمية ومَجْلِس حُقُوق الإنْسَان.
إِخْوَتِي الأَعزَّاء
إنَّ الحَديْثَ ليَطُول كثيراً إذَا إسْتَعرَضْنا الأَحدَاث الدَمَويَّة والسِياسَات اللَّعينة لَهُم وذَلِك بِسَبَب تَبنِّيهم رُؤية غَير إنْسَانية (الرَأسْمَالية القَاتِلة) والَّتي قَامَت عَلى إسْتِنْزَاف طَاقَات الإنْسَان لتَحْقِيق الصُورَة الكَاذِبة عَن الحَيَاة وتَحَوُّله إلى حَيْوان شَرِه لايَشْبع ولايَقْنَع ولايَرتَع.
آنَ الأَوَان أَنْ يَنْبَري مُثَقَّفُوا الأمَّة والوَاعيْن للقِيَام بِدَورِهم التَاريْخي في تَحدِيْد الحُلُول الجَذْريَّة وطَرح رُؤيَة مُتَكَاملة شَامِلة تُعِيد بِنَاء الإنْسَان والدَوْلَة مِن جَديْد لنَنْجُوا جَميْعاً من ظُلُمَات الرَأسْمَالية.
جُمُعَةٌ مُبَارَكَة عَلَى كُل أَبْنَاء أُمَّتِنا الَّذينَ أَدرَكوا أَنَّ أمْريكَا والغَرب هُم دَهَاقِنة الرَأسْمَالية المُقْرفَة
بقَلَم…..بَشَّار العَبَّاسي
2025-03-08