الجيش الروسي يستولي على مركبة ألمانية قرب أفدييفكا!
أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الثلاثاء، أن القوات الروسية تمكنت، لأول مرة منذ دخولها المعارك في القوات الأوكرانية، من الاستيلاء على مركبة المشاة الألمانية “ماردر”.
وقالت الوزارة إن جنودا من اللواء الآلي التابع لفيلق الجيش الأول للقوات الجنوبية في القوات الروسية، نجح بالاستيلاء على أول مركبة قتال ألمانية من طراز “ماردر” تابعة للقوات الأوكرانية، في منطقة العملية العسكرية الخاصة، بحسب ما أفاد موقع سبوتنيك الروسي للأنباء.
وأشارت وزارة الدفاع الروسية، في بيان لها، أن الجنود الروس تمكنوا من الاستيلاء على المركبة ماردر، ثم سحبها وإجلاؤها من المنطقة على الفور، حيث كانت موجودة مع القوات الأوكرانية على محور أفدييفكا.
وكالات – أبوظبي
2024-03-27