الظاهر ان اوربا تقبع تحت الهيمنة الامريكية بالكامل وكلمة حلفاء لا تشملهم ولا تخصهم هم فقط تحت رحمة القرار وتنفيذ الاوامر الامريكية ،،،،، ما حدث في بوشتان من فبركة وسيناريو سينمائي كما حدث في سوريا من فبركات مفضوحة وكاذبة فتارة يمثلون بان القوات السورية تستخدم الاسلحة الكيمياوية والكلور وتارة تقوم بتعذيب الاطفال وتهاجم القوات الرديفة المنازل وتمارس السرقة والافتصاب والاعتداء على المدنين وجميع هذه الاتهامات تبذذت واثبت كذبها ،،، وكل من يموت او يتعرض الى الاغتيال من اي روسي فالمتهم الاول هي روسيا الحرب الاعلامية لشيطنة روسيا مارست وتمارس ضدها منذ زمن طويل منذ ان بدات روسيا بالنهوض والتطور .
هل اوربا وامريكا اصبحوا انسانيين وتاخذهم الحمية على فيلم مفبرك من انتاجهم،
كم مدني قتلت امريكا في عصرها الحديث كم قتلت في العراق وافغانستان ويوغسلافيا وكم قتل الناتو في ليبيا وسوريا وكم قتلت الصهيونية في فلسطين ، تاريخهم اسود داكن فالقتل نهجهم وهدم البنية التحتية واحتلال الاوطان ونهب خيراتها سبيلهم ومنهجهم
تعليق واحد
الظاهر ان اوربا تقبع تحت الهيمنة الامريكية بالكامل وكلمة حلفاء لا تشملهم ولا تخصهم هم فقط تحت رحمة القرار وتنفيذ الاوامر الامريكية ،،،،، ما حدث في بوشتان من فبركة وسيناريو سينمائي كما حدث في سوريا من فبركات مفضوحة وكاذبة فتارة يمثلون بان القوات السورية تستخدم الاسلحة الكيمياوية والكلور وتارة تقوم بتعذيب الاطفال وتهاجم القوات الرديفة المنازل وتمارس السرقة والافتصاب والاعتداء على المدنين وجميع هذه الاتهامات تبذذت واثبت كذبها ،،، وكل من يموت او يتعرض الى الاغتيال من اي روسي فالمتهم الاول هي روسيا الحرب الاعلامية لشيطنة روسيا مارست وتمارس ضدها منذ زمن طويل منذ ان بدات روسيا بالنهوض والتطور .
هل اوربا وامريكا اصبحوا انسانيين وتاخذهم الحمية على فيلم مفبرك من انتاجهم،
كم مدني قتلت امريكا في عصرها الحديث كم قتلت في العراق وافغانستان ويوغسلافيا وكم قتل الناتو في ليبيا وسوريا وكم قتلت الصهيونية في فلسطين ، تاريخهم اسود داكن فالقتل نهجهم وهدم البنية التحتية واحتلال الاوطان ونهب خيراتها سبيلهم ومنهجهم