أجيبونِي: يامن بقي لديهم بعضاً من عقل، لماذا يقف الملوك العرب، ضد غزة؟
محمد محسن
هل لأن إيران (الشيعية) وقفت معها؟
هل لأن اليمن الحوثي (الشيعي) وقف معها؟
هل لأن حزب الله اللبناني (الشيعي) وقف معها؟
سأجيب باسم أطفال غزة الجياع، الذين يمسكون بالصحون، طالبين لقمة ما قبل الموت:
لم نطلب منهم مساعدتنا هم بادروا؟ وأنتم لم تبادروا؟ لماذا تحملوننا المسؤولية؟
أجيبونِي:
لماذا لعبت السعودية، والإمارات، وقطر، دور المنفذ القسري، لأوامر أمريكا عن طريق الوسيط الإسرائيلي، والوقوف إلى جانب إسرائيل في حرب الإبادة في غزة؟؟
أجيبونٍي:
لماذا يقف الملوك ضد غزة؟
لماذا لا يطعمون جوعى غزة؟
يعطون ترامب تريليونات من الدولارات، ويضنون على غزة بكيس من الطحين؟
أجيبونِي:
لماذا يعادي ملوك الخليج، سكان غزة؟
هل استجابة للأوامر الأمريكية التي لا ترد، كما قال وزير خارجية قطر الأسبق {خلف بن جاسم} الذي قال بالفم الملآن، [لا نستطيع أن نرد لأمريكا طلباً وإلا(تسقط الممالك) …..]
أجيبونِي:
أم أن الجواب الشافي الكافي، هو في الحقيقة التي جاءت في كتاب؟؟
الشهيد :
{ ناصـــــــــــــــــــــــــــــــر السعــــــــــــــــــــــــــــــــــيد}
2025-08-16