مــــــــــــــــــاذا تتوقــــــــــــــعون مــــــــــــن مؤتــــــــــمر الــــــــــــــدوحة؟
محمد محسن
ـــ مقدمة لبيان طويل خاتمته الشجب والإدانة كما تعودنا؟
ـــ تضامن مع قطر، وطلب لعقد جلسة لمجلس الأمن، وهروب من المشكلة؟
ـــ اعتبار القصف عمل إجرامي، وتهديد لأمن قطر الإمارة المحمية من أمريكا؟
ـــ تهديد إن عادت إسرائيل لقصف أي إمارة أو مملكة، سيتم الرد عليها بقسوة؟
ـــ (زعل الأمير) وانسحاب قطر من لعب دور الوساطة بين حماس وإسرائيل؟
ـــ تضامن عربي إسلامي مع قطر، وتوجيه حملة من اللعن لنتن ياهو وجماعته؟
هل نتوقع قطع العلاقات بين الإمارة وإسرائيل؟
هل نتوقع التهديد بإغلاق السفارات الإسرائيلية؟
هل نتوقع طرد السفراء الإسرائيليين، من الممالك؟
هل نتوقع إغلاق الطريق البري المفتوح بين الممالك وإسرائيل؟
هل نتوقع وقف خط الطيران بين الإمارات والكيان؟
هل نتوقع إغلاق الكنيس اليهودي في الإمارات؟
هل نتوقع إغلاق مكاتب الدعوة (الإبراهيمية) في الإمارات؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
هل نتوقع إقامة تحالف عسكري بين الإمارات والممالك؟
هل نتوقع قطع جميع العلاقات العربية الإسلامية مع الكيان؟
هل سيتهمون أمريكا بأنها شريك الكيان، في قصفه؟
هل سنشتم بعض التهديد بالخروج من تحت العباءة الأمريكية؟
هل سيفكرون بأنهم وبعد انتهائهم من دمار شقيقاتهم جاء دورهم؟
بعد أن سددوا تكاليف حروب العدو على أشقائهم العرب، من سيسدد تكاليف الحروب عليهم؟
هل سيشكلون حلفاً عسكرياً، بين ممالك الخليج؟
أم سيكون بيانهم كلاماً فضفاضاً كما تعودنا؟
كل الاحتمالات أرجحها، إلا ما تخص التحدي والمواجهة؟
2025-09-16