رجل يهاجم القصر الملكي في النرويج بـ”قنابل حارقة”… !
هاجم رجل القصر الملكي في العاصمة النرويجية أوسلو، بقنبلتي “مولوتوف”، ما أدى إلى اشتعال النيران بأحد الأبواب في الجانب الخلفي من القصر.
وذكرت هيئة الإذاعة النرويجية، الاثنين، أن الرجل تم التعرف عليه كمواطن من بيلاروسيا وهو في الخمسينات من عمره.
ووفقا للسياح الذين كانوا في القصر، أبلغ الرجل أحد المارة أنه يحمل قنبلة معه، فأبلغ المارة الشرطة.
وبعد ذلك بوقت قصير، ألقى الرجل بزجاجات المولوتوف على باب في الجانب الخلفي من القصر، وتسبب في اشتعال النيران والكثير من الدخان.
ونقلت الإذاعة عن قائد العمليات في شرطة أوسلو، أندرس رونينغ، إن الرجل كان يحمل عدة زجاجات أخرى تحتوي على سائل عندما تم ضبطه.
سبوتنيك عربي,
09.07.2024