شاركها فيسبوك تويتر بينتيريست البريد الإلكتروني تيلقرام واتساب ’’ا.ف.ب’’: عبد ربه منصور هادي غادر عدن الى خارج البلاد اكد مصدر امني في الرئاسة اليمنية لوكالة "فرانس برس" الاربعاء ان عبد ربه منصور هادي غادر مدينة عدن الى خارج البلاد. وقال المصدر ان "هادي غادر عدن الى خارج البلاد" مشيرا الى انه "غادر على متن مروحية من قصر المعاشيق الرئاسي". المصدر: "ا ف ب" 25/03/2015
التحليل الاخباري تقييم قرار مجلس الشيوخ الامريكي بوقف الحرب على ايران!وليد عبد الحي25 يونيو,2026وليد عبد الحي
الاخبار الحراك الوطني الفلسطيني: ندين المواقف والتصريحات الصادرة عن بعض الأصوات المشبوهة!21 يونيو,2026فرات علوان
نمير النمر امستردام = هولندا on 25 مارس,2015 10:38 ص انصار الله الابطال افشلوا واسقطوا مشروع مملكة ال سلول ومن لف لفهم الى الابد وها هو هادي يهرب من قصره اقول واكرر الرئيس الذي يغادر قصره هربا لا يستحق العودة اليه مطلقا مبروك لليمن ابطال هم انصار الله لانهم افشلوا المشروع الليبي في اليمن
تعليق واحد
انصار الله الابطال افشلوا واسقطوا مشروع
مملكة ال سلول ومن لف لفهم الى الابد
وها هو هادي يهرب من قصره
اقول واكرر الرئيس الذي يغادر قصره هربا لا يستحق العودة اليه مطلقا
مبروك لليمن
ابطال هم انصار الله لانهم افشلوا المشروع الليبي في اليمن