الجيش اليمني واللجان الشعبية يسيطران على مطار عدن وهادي يفاوض للخروج من البلاد
بعد ان تضاربت الانباء حول الجهة التي فر اليها الرئيس اليمني المستقيل عبد ربه منصور هادي اعلنت مصادر يمنية ان القوات اليمنية واللجان الشعبية منعتا منصور من الفرار عبر طائرة مروحية لافتة الى ان الاخير يفاوض الجيش للسماح له بالمغادرة.
وكان الناطق الرسمي باسم أنصار الله محمد عبد السلام قال أن هادي فرّ من منزله وأن مصيره لم يتضح حتى اللحظة، مضيفاً "نطمئن كل جيراننا في المنطقة، ومن مصلحة الجميع الوقوف إلى جانب الشعب في مواجهة القاعدة".
يأتي ذلك في وقت اعتقل فيه قائد المنطقة العسكرية الرابعة في عدن اللواء ناصر عبد ربه الطاهري، عقب توقف المعارك في مختلف المناطق الجنوبية في اليمن بعد استعادتها من العناصر التكفيرية وميليشيات هادي والصبيحي، وسيطرة الجيش اليمني واللجان الشعبية على قاعدة العند الجوية الاستراتيجية بالقرب من عدن. وتقدمت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم صوب مدينة عدن حيث باتت على مشارفها، كما ذكرت مصادر اعلامية أن هذه القوات سيطرت على كامل مدينة الحوطة. وفي ظل التطورات المتسارعة التي يشهدها اليمن، قامت كل من السعودية والامارات والكويت بإخلاء بعثاتها الديبلوماسية من عدن على وجه السرعة.
وين درع الجزيره ودول الخليج ، وين حلفاءه من القاعده وداعش، وين الأمم المتحده، ولماذا سحبت أمريكا خبراءها العسكريين، هنا الميدان يحميدان، الجيش والشعب وأنصار الله يد بيد ضد عصابات التكفيريين والقاعده،وما النصر إلا من عند الله، اليمن عصية على الغزاة ومن يريد أن يجرب حظه فأهلا وسهلا به في ميادين الوغى
تعليق واحد
وين درع الجزيره ودول الخليج ، وين حلفاءه من القاعده وداعش، وين الأمم المتحده، ولماذا سحبت أمريكا خبراءها العسكريين، هنا الميدان يحميدان، الجيش والشعب وأنصار الله يد بيد ضد عصابات التكفيريين والقاعده،وما النصر إلا من عند الله، اليمن عصية على الغزاة ومن يريد أن يجرب حظه فأهلا وسهلا به في ميادين الوغى