قطر وإسرائيل … منذ بداية الربيع العبري وربما قبله وأنا أقول واكتب كثيرا …..أن قطر ليست (دولة )لها أصول وعقيدة ومبادئ بل ( شركة)… ولا تتعاملوا معها رجاء علي أنها دولة ( ودولة محترمة) بل شركة ولانها ( شركة ) فهي بمن يوظفها في الفتن أو في الربيع المزعوم أو في ( الجزيرة ) اومساندة الشرع والعملاء الجدد في سوريا ( الصيدة كلفت حمد بن جاسم ١٣٨ مليار وقت الربيع الوهمي … هل تتذكرون قوله!!)وأخيرا في بيع ( حماس ) وقياداتها الان ربما بدون مقابل هذة المرة … مجانا ودرءأ للخطر الذي قد يحيق برئيس ( الشركة :ابن موزة)… وطبعا بعلمه وموافقته ////وفي مصر مثل شعبي دارج يقول ( نهاية خدمة الغز … علقة)/ والغز هم العسس وهم الغزاة .. ولا عزاء لحماس الخارج وللعروبة العرجاء ومشايخها وزمانها ولا حول ولا قوة الا بالله
د. رفعت سيداحمد