من هم الاعداء الالد،للامتين :العربية!
ع،بلكبير،
والاسلامية،وبقية شعوب الارض جميعا،؟ مصنفين ومدرجين،حسب
درجة خطورتهم وشرهم،
1استراتيجيا:الرأسمال المالي الربوي، وايديولوجيته الليبرالية الجديدة،او المتوحشة والمتهتكة او الخليعة،
2تاكتيكيا،او مرحليا:المجمع الصناعي
العسكري،او الحربي الامريكي(وهو غير الجيش)وأداته الرئيس(الحلف
الأطلسي)
3المخابرات المركزية الامريكية،cia
(وهي غير العسكرية)العقل المفكر،
واليد المدبرة،لحكم العالم الراسمالي،
الأداة الرئيس للاستعمار الجديد،
مستقلة ومكتفية ذاتياعن ذينيك،
بل وعن الادارات الأمريكية ذاتها،عدا
الكونجريس،الذي تقف على انتخاب
اعضائه واحدا واحدا؟!
4هيئات تدبير الدين والتدين،ومن تم
تحريفه وادلجته وتسليعه وتوظيفه
سياسيا،،،في الإدارة وفي المجتمعات
أهم ذلك،نسبة الى احوالنا المباشرة:
ا،الكنائس في عمومها,واخطرها الانجيلية-الصهيونية،
ب،اليهوديات عموما،واسواهاتراتبيا
المحرفة تلموديا(حليفة ciaعضويا
اليهودية التوراتية(فوضوية،فتنوية)
اليهوديةالثقافية(= الصهيونبة)
ت،الاسلام المعولم(نقيض الوطني)
الموجه اطلسيا،والممول خليجيا،
الخطاب التعبوي والشعبوي السائد،
يركز على استعداء(الصهيونية)غالبا
اي على الجزء او الفرع،وذلك تضليلا
منه حتي يخفي الكل،وبالاخص منه،
الدولار/الربا/السيئة/والمجمع الصناعي الحربي،او العسكري الامريكي,والاطلسي ،
وبهدف المزيد من التوضيح،سنعود
الى الموضوع،وبسط أهم دلالاته
الادلوجية، وعواقبه السلبية سياسيا
مراكش 22يونيه 2024