“اّرامكو” .. ضربة إستراتيجية وأكثر من صفعة!ميشيل كلاغاصي  «»   كامل مصطفى الشيبي :عالم عظيم من علماء عراقنا العظيم!محمد ابو الطيب  «»   من أي قبيلة أنت!فاروق القاسم  «»   المؤتمرات العربية الثلاث تدعو إلىالاستجابة لمبادرة نصر الله وأنصار الله حول اليمن!  «»   أصل الحكاية وسبب النتائج المروعة الحالية! أحمد الناصري  «»   الزبيدي بين الماضي وصراع الامنيات!غزوان البلداوي  «»   الهجرة الى كوكب الصين!ثامر الحجامي  «»   الخياراتُ الفلسطينيةُ والرهاناتُ العربيةُ بين بيبي وبني!مصطفى يوسف اللداوي  «»   ارهابيو ادلب اين المفر! ميلاد عمر المزوغي  «»   ثورة شعب الأفاتار!ياسر رافع  «»   الشعب المصري يلبي نداء محمد علي ويردد “أخرج يا سيسي”!بكر السباتين  «»   الخليج على حافة العودة الى الماضي !عبد الخالق الفلاح  «»   النكز.. ما بين الساسة و الفيس البوك!رحمن الفياض  «»   بعدَ نكبة “أرامكو”: اليمن ينقل السعودية من مصدّر للنفط إلى مستورد له! اسماعيل المحاقري  «»   القناة 13: نتنياهو يبحث إمكانية طلب “عفو” مقابل اعتزال السياسة!  «»  
رياضة

محمد صلاح: ليفربول قدم موسما مذهلا.. وانتظرونا في الموسم المقبل!

 

محمد صلاح: ليفربول قدم موسما مذهلا.. وانتظرونا في الموسم المقبل

 

لندن- (د ب أ)- أعرب النجم الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول عن فخره بما قدمه فريقه في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، رغم خسارة الفريق الأحمر للقب.

وقال صلاح في تصريحات لمحطة (سكاي سبورتس) اليوم الأحد “خسرنا مباراة واحدة فقط طوال الموسم، قدمنا كل شيء، وحصلنا على 97 نقطة. لكننا سنقاتل في الموسم القادم على اللقب”.

وأخفق ليفربول في التتويج بالبطولة الغائبة عن خزائنه منذ 29 عاما، بعدما حصل على المركز الثاني في ترتيب المسابقة، متأخرا بفارق نقطة خلف مانشستر سيتي، الذي احتفظ باللقب للموسم الثاني على التوالي.

من جانبه، أثني الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول على أداء فريقه، حيث قال “كان موسما جيدا. قدمنا خلاله مستوى لا يصدق. إنه حقا موسم استثنائي”.

شدد كلوب “ينبغي أن نكون قريبين للغاية من الكمال حتى نفوز ببطولة الدوري. اتخذنا خطوات استثنائية وأتوقع المزيد في المستقبل”.

ويستعد ليفربول حاليا لخوض المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يواجه مواطنه توتنهام هوتسبير في الأول من حزيران/يونيو القادم بالعاصمة الإسبانية مدريد.

ويتطلع ليفربول، الذي يمتلك خمسة ألقاب في البطولة، للتتويج باللقب الأوروبي المرموق، البعيد عن خزائنه منذ عام .2005

قد ترغب قراءة:

مقالات

“اّرامكو” .. ضربة إستراتيجية وأكثر من صفعة!ميشيل كلاغاصي

ثقافة

كامل مصطفى الشيبي :عالم عظيم من علماء عراقنا العظيم!محمد ابو الطيب

مقالات

من أي قبيلة أنت!فاروق القاسم