سياسة( إسرائيل )وماهيتها العنصرية !رنا العفيف  «»   بيان من المكتب السياسي للحزب الشيوعي السوداني !  «»   ياسر قاسم يقترب من أوريبرو السويدي!  «»   صحافة(كلك)!حيدر حسين سويري  «»   العرب ودول الجوار….لماذا لا يكون هناك تكامل بدلا عن التنازع! ميلاد عمر المزوغي  «»   الإمارات نمر من زجاج !ياسر رافع  «»   «فتنة» المسألة الفلسطينية في لبنان بين الأمن والاقتصاد والسياسة!محمد صادق الحسيني  «»   الشجاعة والمروءة، في الأدب العربي/ العراقي نَموذجاً !رشدي رمضاني  «»   من له مصلحه بخراب البصره!عزيز الدفاعي  «»   هل تعلم ماذا فعل غورباتشوف وشيفيرنادزه!نجم الدليمي  «»   «قسد»… وتبديل الخنادق! فاديا مطر  «»   الى جماعة السيادي والاستئليل بلبنان! لارا الشميساني  «»   عمليات تحضير مبدئية في القاعدة السعودية!  «»   الدولة السورية بين تحرير إدلب وردع قسد شرقي الفرات.. الحلقة المفقودة ! حسن مرهج  «»   تحديات الواقع امام حكومة كردستان التاسعة!عادل الجبوري  «»  
رياضة

محمد صلاح: ليفربول قدم موسما مذهلا.. وانتظرونا في الموسم المقبل!

 

محمد صلاح: ليفربول قدم موسما مذهلا.. وانتظرونا في الموسم المقبل

 

لندن- (د ب أ)- أعرب النجم الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول عن فخره بما قدمه فريقه في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، رغم خسارة الفريق الأحمر للقب.

وقال صلاح في تصريحات لمحطة (سكاي سبورتس) اليوم الأحد “خسرنا مباراة واحدة فقط طوال الموسم، قدمنا كل شيء، وحصلنا على 97 نقطة. لكننا سنقاتل في الموسم القادم على اللقب”.

وأخفق ليفربول في التتويج بالبطولة الغائبة عن خزائنه منذ 29 عاما، بعدما حصل على المركز الثاني في ترتيب المسابقة، متأخرا بفارق نقطة خلف مانشستر سيتي، الذي احتفظ باللقب للموسم الثاني على التوالي.

من جانبه، أثني الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول على أداء فريقه، حيث قال “كان موسما جيدا. قدمنا خلاله مستوى لا يصدق. إنه حقا موسم استثنائي”.

شدد كلوب “ينبغي أن نكون قريبين للغاية من الكمال حتى نفوز ببطولة الدوري. اتخذنا خطوات استثنائية وأتوقع المزيد في المستقبل”.

ويستعد ليفربول حاليا لخوض المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يواجه مواطنه توتنهام هوتسبير في الأول من حزيران/يونيو القادم بالعاصمة الإسبانية مدريد.

ويتطلع ليفربول، الذي يمتلك خمسة ألقاب في البطولة، للتتويج باللقب الأوروبي المرموق، البعيد عن خزائنه منذ عام .2005

قد ترغب قراءة:

مقالات

سياسة( إسرائيل )وماهيتها العنصرية !رنا العفيف

بيانات

بيان من المكتب السياسي للحزب الشيوعي السوداني !

رياضة

ياسر قاسم يقترب من أوريبرو السويدي!