الدفاع التركية: مقتل جنديين تركيين وإصابة 5 آخرين في قصف جوي قرب إدلب!  «»   الجيش العربي السوري يتصدى لهجوم تنفذه التنظيمات الارهابية  «»   الجيش السوري يتصدى لهجوم الجيش التركي والذي يشارك بعناصر عسكرية تركية مع ارهابيين!  «»   ( اقتصاد الكازينو. هكذا جرى حرق عوائد النفط العراقي)!عزيز الدفاعي  «»   وحدات الجيش السوري توجه ضربات ضد مواقع الإرهابيين في ريفي حلب وإدلب!  «»   إلى حكومات العراق وسورية ولبنان نقاط على الحروف !ناصر قنديل  «»   حكايات فلاحية: منظمات المجتمع المدني في العراق!صالح حسين  «»   عاجل تصادم مروحيّتين أمريكيتن تابعتين ل التحالف الدولي بريف الحسكة!  «»   عمان تستبق زيارة أمير قطر بتطمينات إلى الجانب السعودي!سعدالفاعور  «»   منهجية تزييف الوعي:ح 1!طاهر زورة  «»   ليس بالسلاح وحده يتصدى محور المقاومة للاميركيين!بسام ابو شريف  «»   احتجاجات السّكّان الأصليين في كندا!الطاهر المعز  «»   هل سيكون “الناتو” مظلة واشنطن في العراق!عادل الجبوري  «»   اليمن: خبراء يؤكدون ان الحرب على اليمن تنذر بكارثة زراعية!عبده بغيل  «»   معادلات الخرائط المتبدلة… و الخسارة الحذرة ! فاديا مطر  «»  
رياضة

محمد صلاح: ليفربول قدم موسما مذهلا.. وانتظرونا في الموسم المقبل!

 

محمد صلاح: ليفربول قدم موسما مذهلا.. وانتظرونا في الموسم المقبل

 

لندن- (د ب أ)- أعرب النجم الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول عن فخره بما قدمه فريقه في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، رغم خسارة الفريق الأحمر للقب.

وقال صلاح في تصريحات لمحطة (سكاي سبورتس) اليوم الأحد “خسرنا مباراة واحدة فقط طوال الموسم، قدمنا كل شيء، وحصلنا على 97 نقطة. لكننا سنقاتل في الموسم القادم على اللقب”.

وأخفق ليفربول في التتويج بالبطولة الغائبة عن خزائنه منذ 29 عاما، بعدما حصل على المركز الثاني في ترتيب المسابقة، متأخرا بفارق نقطة خلف مانشستر سيتي، الذي احتفظ باللقب للموسم الثاني على التوالي.

من جانبه، أثني الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول على أداء فريقه، حيث قال “كان موسما جيدا. قدمنا خلاله مستوى لا يصدق. إنه حقا موسم استثنائي”.

شدد كلوب “ينبغي أن نكون قريبين للغاية من الكمال حتى نفوز ببطولة الدوري. اتخذنا خطوات استثنائية وأتوقع المزيد في المستقبل”.

ويستعد ليفربول حاليا لخوض المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يواجه مواطنه توتنهام هوتسبير في الأول من حزيران/يونيو القادم بالعاصمة الإسبانية مدريد.

ويتطلع ليفربول، الذي يمتلك خمسة ألقاب في البطولة، للتتويج باللقب الأوروبي المرموق، البعيد عن خزائنه منذ عام .2005

قد ترغب قراءة:

الاخبار

الدفاع التركية: مقتل جنديين تركيين وإصابة 5 آخرين في قصف جوي قرب إدلب!

الاخبار

الجيش العربي السوري يتصدى لهجوم تنفذه التنظيمات الارهابية

الاخبار

الجيش السوري يتصدى لهجوم الجيش التركي والذي يشارك بعناصر عسكرية تركية مع ارهابيين!