بلاسخارت المتحدة وتزوير الانتخابات في العراق!
بيداء حامد
إذا كانت عملية التزوير كبيرة وتمت بتواطؤ كامل من بلاسخارت المتحدة، فالتظاهر بهذا الشكل المترهل لن يُجدي. لا تعرضوا جمهوركم للمزيد من إجرام السفارة وأذرعها المحلية، فأنتم أدرى منا كيف أصبحت كل القيادات الأمنية تحت إمرتهم.
⛔ كما قلنا في تشرين، لا الكثرة ولا عدالة القضية لوحدها تكفي لتحقيق شئ، بل تحديد المطالب بدقة، ووضع جدول زمني لها والتحضر لكل الإحتمالات الواردة. التصريحات النارية والتهديد بالكشف عن الأدلة لا تصيب أحداً بالإحباط كما تعتقدون، بل هي تُفقدكم مصداقيتكم أمام الجمهور، صارحوا الشعب بكل شئ، وحددوا مطالبكم، هل تريدون العد اليدوي الكامل تحت الرقابة والكاميرات؟ إلغاء النتائج وإعادة الإنتخابات بسبب الإنتهاكات الكبيرة التي حصلت بها وفق كلام الشيخ ق..علي؟
⛔ قرروا ماذا أنتم فاعلون في حال رفض المطالب، وإعلموا أنها معركة وجود بين مسارين لأن أمريكا لن تسمح بسقوط مشروعها طوعاً. وإطرحوا الأوهام جانباً، إذا كانت الأمم المتحدة متواطئة في عملية التزوير، فهل يُعقل أن تنتظروا الإنصاف من مجلس الأمن؟!!
⛔ أنا لا أعرف حجم الجمهور الذي يساندكم في رفض التزوير، لكن ما هو أكيد، هو أنه بحاجة لأهداف واضحة تتجاوز إستعادة الأصوات المسروقة، وعد بأن لا تتنازلوا عن حقوق جمهوركم وأن لا تسيئوا التصرف مرة أخرى، وعد بإنتزاع السيادة التي سلمتوها صاغرين بيد العميل، الجمهور بحاجة الى تعهد بأن لا يتكرر ما حصل في السنة الأخيرة من مهازل وهزائم بفضل قائدكم المعجزة!!
https://www.facebook.com/Fr.B.Hamid/posts/1299441767228669
‎2021-‎11-‎06