نقاشات مؤجّلة!بيار أبي صعب  «»   حركة مقاطعة إسرائيل BDS: حاضر في وجدان المناضلين!  «»   الوراثة النبيلة!معن بشور  «»   ينعى التجمّع الأكاديمي في لبنان لدعم فلسطين سماح سهيل إدريس!  «»   ناقد الوعي «النقدي»!سيف دعنا  «»   شيء عن التسلطية المبرقعة بالديمقراطية!.عامر حسن فياض  «»   إيران: نمتلك قدرات صنع السلاح النووي منذ مدة طويلة!  «»   ليس مجنونآ ولكنه قطعآ جميل .. !أحمد حمدي  «»   الرئيس الجزائري: نأسف لاتفاق المغرب مع إسرائيل وتهديد الجزائر من الرباط خزي وعار!  «»   نداء رقم (٢) الى الرفاق مندوبي المؤتمر الحادي عشر للحزب الشيوعي!تحسين المنذري  «»   مجدّداً.. أزمة بين لندن وباريس!  «»   بلومبرغ: روسيا تستعد لعملية اجتياح «واسعة النطاق» لأوكرانيا!  «»   طردها مطلب وطني عراقي .. بلاسخارت مُشكل الفوضى العراقيـة و عـرابة مشروع التطبيع! احمد ألأسدي  «»   أسئلة الفلسفة واهتماماتها!عدنان عويّد  «»   الاحتواء المزدوج: جولة “بلينكن”.. هل تغير النهج الأمريكي في أفريقيا!حمدي عبدالرحمن  «»  
رياضة

الدنمارك تقطع تذكرة المونديال بهدف في النمسا!

الدنمارك تقطع تذكرة المونديال بهدف في النمسا!

وكالة الأنباء الأسبانية EFE ©

الدنمارك

حجز منتخب الدنمارك، مقعده في مونديال 2022، بعد أن واصل سلسلة انتصاراته للجولة الثامنة على التوالي، وهذه المرة بهدف نظيف في شباك ضيفه النمساوي، على ملعب تيليا باركن.

ويدين المنتخب الدنماركي بالفضل في هذا الانتصار لمدافعه الشاب يواكيم ماهلي صاحب الهدف الوحيد في الدقيقة 53.

وغرد المنتخب الدنماركي في صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة (24 نقطة)، ويعلن رسميًا عن تواجده رسميا في المونديال للمرة السادسة في تاريخه والثانية على التوالي.

واستفادت الدنمارك من هذا الفوز بتوسيع الفارق مع أقرب ملاحقيها، منتخب اسكتلندا الذي فاز على جزر فارو بهدف نظيف، إلى 7 نقاط مع بقاء جولتين على نهاية الماراثون.

وباتت الدنمارك ثاني المنتخبات التي تؤكد تواجدها في قطر، بعد يوم من تأهل المنتخب الألماني.

وعززت اسكتلندا بهذا الانتصار، موقعها في الوصافة وتمسكت بآمالهما في التأهل من خلال الملحق.

 2021-10-13

قد ترغب قراءة:

ادب

نقاشات مؤجّلة!بيار أبي صعب

ادب

حركة مقاطعة إسرائيل BDS: حاضر في وجدان المناضلين!

ادب

الوراثة النبيلة!معن بشور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *