نقاشات مؤجّلة!بيار أبي صعب  «»   حركة مقاطعة إسرائيل BDS: حاضر في وجدان المناضلين!  «»   الوراثة النبيلة!معن بشور  «»   ينعى التجمّع الأكاديمي في لبنان لدعم فلسطين سماح سهيل إدريس!  «»   ناقد الوعي «النقدي»!سيف دعنا  «»   شيء عن التسلطية المبرقعة بالديمقراطية!.عامر حسن فياض  «»   إيران: نمتلك قدرات صنع السلاح النووي منذ مدة طويلة!  «»   ليس مجنونآ ولكنه قطعآ جميل .. !أحمد حمدي  «»   الرئيس الجزائري: نأسف لاتفاق المغرب مع إسرائيل وتهديد الجزائر من الرباط خزي وعار!  «»   نداء رقم (٢) الى الرفاق مندوبي المؤتمر الحادي عشر للحزب الشيوعي!تحسين المنذري  «»   مجدّداً.. أزمة بين لندن وباريس!  «»   بلومبرغ: روسيا تستعد لعملية اجتياح «واسعة النطاق» لأوكرانيا!  «»   طردها مطلب وطني عراقي .. بلاسخارت مُشكل الفوضى العراقيـة و عـرابة مشروع التطبيع! احمد ألأسدي  «»   أسئلة الفلسفة واهتماماتها!عدنان عويّد  «»   الاحتواء المزدوج: جولة “بلينكن”.. هل تغير النهج الأمريكي في أفريقيا!حمدي عبدالرحمن  «»  
رياضة

بالصور.. تعادل مثير يحسم موقعة ليفربول ومانشستر سيتي!

بالصور.. تعادل مثير يحسم موقعة ليفربول ومانشستر سيتي!

كووورة- خالد محمود

صلاح وماني يتبادلان التهاني بالهدف الأول

صلاح وماني يتبادلان التهاني بالهدف الأول

حسم التعادل الإيجابي موقعة ليفربول وضيفه مانشستر سيتي بنتيجة (2-2)، في المباراة التي احتضنها ملعب الأنفيلد مساء اليوم الأحد، في قمة الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ثنائية ليفربول ساديو ماني (59) ومحمد صلاح (76)، بينما سجل هدفي السيتي كل من فيل فودين (69) وكيفين دي بروين (81).

وبتلك النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني، بينما رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثالث.

كانت بداية المباراة حذرة وأتت المحاولة الأولى في المباراة في الدقيقة 21 لصالح مانشستر سيتي، بعدما تلاعب بيرناردو بلاعبي ليفربول في وسط الملعب قبل أن يرسل بينية مميزة لفودين الذي انفرد بأليسون، مسددًا كرة قوية من داخل المنطقة تألق الحارس البرازيلي في التصدي لها.

ومرر كانسيلو الكرة إلى دي بروين في الجانب الأيسر من منطقة الجزاء في الدقيقة 24، ليسدد البلجيكي كرة قوية ولكنها ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وكاد السيتي أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 34، بعدما أرسل فودين عرضية من الجانب الأيسر، تابعها دي بروين الخالي من الرقابة تمامًا داخل منطقة الجزاء مسددًا رأسية مرت إلى جوار القائم.

وواصل السيتي سيطرته وزحفه تجاه مرمى ليفربول مستغلًا ضعف الجبهة اليمني لليفر بتواجد ميلنر، لينفرد فودين بأليسون في الدقيقة 45، وحاول مراوغته إلا أن الحارس البرازيلي نجح في افتكاك الكرة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني، شكل ليفربول أول خطورة له في المباراة بتسديدة قوية من جوتا من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 50، تصدى لها إديرسون.

ونجح ليفربول في افتتاح التسجيل في الدقيقة 59، بعد انطلاقة سريعة من صلاح في الجانب الأيمن متلاعبًا بكانسيلو، قبل أن يمرر بينية داخل المنطقة لماني، الذي انفرد بإديرسون مسددًا كرة سكنت الشباك.

وحصل ليفربول على مخالفة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 63، نفذها صلاح مسددًا كرة اصطدمت بالحائط ومرت بقليل إلى جوار القائم.

وأجرى جوارديولا التبديل الأول للسيتي في الدقيقة 66 بنزول سترلينج على حساب جريليش، وتبعه كلوب بالدفع بفيرمينو على حساب جوتا.

ونجح السيتي في تعديل النتيجة في الدقيقة 69، بعدما مرر جيسوس الكرة إلى فودين داخل المنطقة، ليسدد الأخير كرة أرضية قوية سكنت شباك أليسون.

| | | Next → |

قد ترغب قراءة:

ادب

نقاشات مؤجّلة!بيار أبي صعب

ادب

حركة مقاطعة إسرائيل BDS: حاضر في وجدان المناضلين!

ادب

الوراثة النبيلة!معن بشور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *