فتنتكم سقطت وانتم سقط..!
أمين خصاونة.
ينجح البعض من الاخونجيه والقومجيه احيانا باستفزازي واقل عقلي وارد عليهم ثم اكتشف ان من الخطأ الرد عليهم فهم مجموعات من المغرر بهم او من المشبوهين والبعض منهم خونة مسوقين لليهودية ويقفون ضد المنطق والعقل..
احدهم علق على منشوري للانتخابات الايرانيه وهو ليس صديقا عندي وتنطح مرددا الكلام اليهودي الفتنوي بان ايران تسعى لتشيع العرب..
وبما انه فلسطيني المولد ساقول له نيابة عن نفسي ساتشرف باتباع اي دين او مذهب يحررنا من اسرائيل وامريكا والملوك العرب وبعدها اضيف لم نرى ان بوسنيا تشيع ولم نرى عربيا تشيع… اجمل مافي ايران انها لاتكفر احد ولا تدعو الى مذهب واقول لكل المغرر بهم ان الدستور الايراني يمنح الاولويه لمذهب الغالبيه في الاقاليم الايرانيه وحين لم ينجح الارمن المسيحين باستكمال العدد حتى يكون لهم نائب قامت ايران بمنحهم استثناء ومنحوا مقاعد بالبرلمان والامام الخامنئي شخصيا احتفل مع اسرة ارمنية مسيحيه بعيدها..
المجتمعات تبنى بهدم العنصريه والتكفير والتميز العرقي والديني وايران الاكثر مصداقية بذلك واشهد انهم لم يشيعوا مسلما واحدا في يوغسلافيا..
ساقول كما عودتكم بالجراة :
كل من يتهم ايران اما انه احمق او مشبوه او خائن عميل لامريكا واليهود..
ايران جار العرب التاريخي وبخلاف الاتراك فكل العلماء بما فيهم علماء اللغة العربيه هم من اصول فارسية والايرانيون لم يعتدوا على العرب ولم يحتلوا بلادهم ..
نحن نتذكر الخوازيق العثمانيه والاحتلال العثماني والمجازر العثمانيه ولكننا لاتتذكر الايرانيين الفرس المجوس الا من خلال سيبويه وابن سينا والرازي…
‎2021-‎06-‎13