شذا أيار!محمد حسن العلي  «»   رفعت أقلام الناخبين وجفت صحف الانتخابات!سعادة مصطفى أرشيد  «»   “لماذا مطلوب تدمير سورية و العراق أولاً!عادل سماره  «»   يوم القدس وتحرير القدس!وسام أبو شمالة  «»   نصر الله يكشف عن العمر الحقيقي لإسرائيل!  «»   تفاصيل الزيارة الخاطفة… ماذا دار بين ابن زايد وابن سلمان!  «»   لماذا يكره الاخوان ….الازهر! رفعت سيدأحمد  «»   من حي الجرّاح سنكتب آخر فصل من أيام القدس…!محمد صادق الحسينيّ  «»   تاريخنا لا يكتب في المقاطعة بل..في باب العمود!بسام ابو شريف  «»    يافا  …!شاكر فريد حسن  «»   هل سينطق الصامتون أخيرا!محمد جواد الميالي  «»   لماذا نخشى العيش بمفردنا ونبحث عن ستارة حامية ولو كاذبة!صلاح حزام  «»   التطرف اليميني يُهدّد استقرار ألمانيا!  «»   لماذا وصل المبعوث الأمريكي الى مسقط بخفّي حُنين!علي الدرواني  «»   الإنسحاب الأميركي المؤجل وألغامه الموقوتة!عادل الجبوري  «»  
رياضة

سيميوني: أتلتيكو المرشح الأول للقب الليجا!

سيميوني: أتلتيكو المرشح الأول للقب الليجا!

وكالة الأنباء الأسبانية EFE ©

سيميوني
سيميوني
أتم الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، الاستعدادات لمواجهة أتلتيك بيلباو، غدا الأحد، ضمن السباق على حصد لقب الليجا، الذي يتصدره الأتلتي منذ 20 جولة.

وعما إذا كان يرى أن هناك مرشحا بعينه للفوز باللقب، أجاب سيميوني: “كون فريقي ضمن الأربعة فرق التي تنافس على اللقب (بجانب ريال مدريد وبرشلونة وإشبيلية)، سيكون من غير المنصف ألا أقول نحن المرشحون، وبهذا من الواضح أنني لم أقل شيئا آخر”.
 
وأضاف سيميوني، الذي سيخوض 3 مواجهات متتالية قوية، بدءا من بيلباو ثم إلتشي وأخيرا برشلونة في (كامب نو) “كالعادة، نحن نسير مباراة تلو الأخرى، ما يشغلنا حاليا هو مواجهة بيلباو.. نركز فقط على هذه المباراة”.

وحول بيلباو، قال مدرب الروخيبلانكوس: “سنواجه خصما دائما ما يتسم بالتنافسية والطموح والحماس، ومستعد دائما لتقديم أفضل ما لديه، وهو ما أظهره دوما خلال مواجهاتنا”.

2021-04-24

قد ترغب قراءة:

شعر

شذا أيار!محمد حسن العلي

مقالات

رفعت أقلام الناخبين وجفت صحف الانتخابات!سعادة مصطفى أرشيد

مقالات

“لماذا مطلوب تدمير سورية و العراق أولاً!عادل سماره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *