مرتزقة السعودية وهزيمتهم المنكرة في قاعدة العند+تفاصيل

اللجان الشعبية في قاعدة العند

اللجان الشعبية في قاعدة العند

صنعاء(العالم)-04-08-2015-

 افاد مصدر في الجيش اليمني لمراسل قناة العالم الاخبارية ان مرتزقة السعودية اجبروا على التراجع بعد ان تلقوا هزيمة ساحقة في مواجهة قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية في معارك عنيفة جرت عند محاولة المسلحين السيطرة على القاعدة الجوية في العند في محافظة لحج.

واضاف المصدر ان القوات اليمنية المشتركة تمكنت خلال المواجهات من استهداف عدد كبير من الدبابات والآيات التابعة لمرتزقة السعودية الذين شنوا هجوما للسيطرة على قاعدة العند الواقعة على بعد 60 كيلومترا شمال مدينة عدن جنوبي البلاد.
وتابع: كما تكبد المسلحون خسائر فادحة بالارواح والمعدات، موضحا ان اجساد المسلحين القتلى انتشرت في المكان بينهم الكثير من جنسيات مختلفة.
وافادت التقارير ان هناك العديد من القتلى من القاعدة والتكفيريين ومرتزقة السعودية والامارات العربية من الجنسية البنغلادشية والسنغالية.
وكانت مشاهد وصول قوات اجنبية وعناصر القاعدة وتكفريين على راس تعزيزات عسكرية ارسلتها السعودية الى داخل اليمن، قد جعلت وكالات الانباء العالمية تصدق الاكاذيب والشائعات التي روجت لها وسائل اعلام سعودية حول سيطرة المسلحين على مدرج قاعدة العند الجوية في لحج، ليتضح فيما بعد انها مجرد فرقعات اعلامية خاوية لا اساس لها من الصحة يراد منها الترويج لانتصارات وهمية لم تحدث على الاطلاق.
MKH

2015-08-04