الجيش واللجان الشعبية يطهرون موقع وادي جارة بالخوبة ويحكمون السيطرة عليه

 لحج نيوز/ متابعة خاصة –
أكد مصدر عسكري مسئول بوزارة الدفاع أن أبطال الجيش واللجان الشعبية طهروا الموقع العسكري السعودي وادي جارة بالخوبة وأحكموا السيطرة عليه واقتحموا قلل الفخيذة الواقعة خلف موقع الأم بي سي.

 

وأوضح المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أنه تم تطهير مواقع وادي جارة في الخوبة واقتحام قلل الفخيذة الواقعة خلف موقع الأم بي سي حيث لم يصمد جنود العدو في المواقع عند بدء الإشتباكات سوى دقائق معدودة حيث فروا مخلفين عتادهم خلفهم وقد تم إحراق آلية ولازال التقدم جاري.

وأشار المصدر إلى أن قوة الإسناد الصاروخية والمدفعية أطلقت 11 صاروخاً من طراز 107 على منطقة غرف الشيخ بجيزان وكذا إطلاق عدد من القذائف بإتجاه مناطق العين ومصنع الإسمنت وأم شيح وقزع والدخان وخط المعطن في جيزان.

ولفت إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية دكت موقع عليب العسكري في ظهران عسير بأكثر من 20 قذيفة ما أدى إلى احتراق مخزن أسلحة وآلية عسكرية وإصابة عدد كبير من جنود العدو السعودي.

وحيا المصدر البطولات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في كل ميادين الشرف والعزة والانجازات التي يحققونها في دحر عناصر الإرهاب والتطرف وأيادي ومرتزقة العدوان السعودي دفاعاً عن حياض الوطن وأمنه واستقراره.

 

2015-08-02