بالصور.. برشلونة يؤكد انتفاضته برباعية جديدة في بلد الوليد!

جانب من المباراة
كووورة – سيد نبوي
حقق برشلونة الانتصار بنتيجة (4-0) على بلد الوليد، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالليجا، في معقل البلوجرانا “سبوتيفاي كامب نو”، ليعزز انتفاضته بعد الفوز على ريال سوسيداد (4-1) الجولة الماضية.

وسجل رباعية برشلونة، ليفاندوفسكي (هدفين) في الدقيقتين 24 و65، وبيدري (43)، وسيرجي روبرتو (90+2).

بهذا الانتصار، رفع برشلونة رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني مؤقتا، بينما يتجمد رصيد بلد الوليد عند نقطة وحيدة في المركز التاسع عشر.

شفرة ليفاندوفسكي

بدأت المباراة بمحاولة من برشلونة، بتسديدة من عثمان ديمبلي تحولت إلى ركنية في الدقيقة 5، قبل أن ينطلق رافينيا على الطرف الأيمن ويمرر لليفاندوفسكي الذي سدد كرة رأسية ارتطمت بالقائم الأيمن في الدقيقة 12.

وصوب ليفاندوفسكي كرة قوية داخل المنطقة، مرت بجانب القائم الأيسر في الدقيقة 13، فيما أرسل ديمبلي كرة قوية مرت أعلى العارضة بالدقيقة 22.

ونجح “ليفا” في تسجيل هدف التقدم لبرشلونة بالدقيقة 24، حيث تلقى كرة عرضية داخل المنطقة من رافينيا وسدد مباشرة في الشباك.

وتألق جوردي ماسيب حارس بلد الوليد في التصدي لتسديدة من ديمبلي في الدقيقة 36.

وأضاف بيدري الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 43، إذ تلقى تمريرة من ديمبلي، وسدد بقوة من على حدود المنطقة، أقصى يسار ماسيب، لينتهي الشوط الأول بتقدم البلوجرانا (2-0).

الرباعية

مع بداية الشوط الثاني، انطلق رافينيا على الطرف الأيمن وسدد كرة ارتطمت بدفاع بلد الوليد وتحولت إلى الركنية في الدقيقة 47.

وأضاف ليفاندوفسكي هدفه الثاني في المباراة، والثالث لبرشلونة في الدقيقة 65، حيث تلقى تمريرة بينية من ديمبلي، ليسدد بكعب القدم أسفل يمين الحارس جوردي ماسيب.

وكاد بلد الوليد تسجيل الهدف الأول، بتسديدة من توني فيلا تصدى لها تير شتيجن، لترتد أمام بلانو الذي سدد كرة قوية شتتها المدافع كوندي من أمام خط المرمى.

وعادت الكرة لروكي ميسا الذي صوب كرة قوية مرت أعلى مرمى تير شتيجن في الدقيقة 68.

وانطلق أنسو فاتي وراوغ دفاع بلد الوليد، وسدد كرة من داخل المنطقة، تصدى لها الحارس ماسيب في الدقيقة 72.

وصوب أوسكار بلانو لاعب بلد الوليد كرة من على حدود منطقة الجزاء، مرت أعلى عارضة تير شتيجن في الدقيقة 84.

وكاد فرينكي دي يونج أن يضيف الهدف الرابع في الدقيقة 90، حيث انطلق وتوغل في منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية تصدى لها ماسيب ببراعة.

ونجح سيرجي روبرتو في إضافة الهدف الرابع بالدقيقة 92، حيث سدد ليفاندوفسكي كرة تصدى لها الحارس لتصطدم بالعارضة الأفقية وترتد أمام روبرتو الذي وضعها في الشباك بسهولة.
‎2022-‎08-‎29