بالصور.. روما يخطف تعادلا مثيرا من يوفنتوس!

جانب من اللقاء
كووورة
خطف روما تعادلا ثمينا من أمام مضيفه يوفنتوس، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على ملعب أليانز ستاديوم بتورينو، في إطار منافسات الأسبوع الثالث من الدوري الإيطالي.

أحرز دوسان فلاهوفيتش هدف يوفنتوس بالدقيقة (2)، وعادل تامي أبراهام النتيجة للجيالوروسي بالدقيقة (69).

بهذا التعادل، رفع روما رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث، فيما رفع اليوفي رصيده إلى 5 نقاط بالمركز السادس.

دخل يوفنتوس لأجواء المباراة سريعا وتمكن في الدقيقة الثانية من تسجيل الهدف الأول، بعد ركلة حرة حصل عليها كوادرادو على حدود المنطقة، سددها المهاجم الصربي بتسديدة مباشرة في الشباك.

الظهور الأول لروما جاء بعد مرور 7 دقائق، بعدما وصلت الكرة إلى بيليجريني أمام منطقة الجزاء، ليطلق لاعب الوسط تسديدة قوية لكنها وصلت سهلة لأحضان الحارس تشيزني.

وفي الدقيقة العاشرة، أطلق أليكس ساندرو ظهير أيسر يوفنتوس، تسديدة صاروخية من خارج المنطقة، لكنها مرت بجوار القائم الأيسر لحارس روما باتريسيو.

وتألق باتريسيو وحرم يوفنتوس من فرصة مضاعفة النتيجة، بعدما تسديدة رأسية من فلاهوفيتش ارتدت لتجد دي تشيليو الذي أطلق تسديدة باتجاه الشباك، لكن باتريسيو أبعدها عن مرماه.

وأخطأ ديبالا في منتصف الملعب ليفقد الكرة وينفذ لاعبوا يوفنتوس هجمة مرتدة سريعة، وصلت إلى كوادرادو بالناحية اليمنى داخل المنطقة، ليسدد كرة قوية واصل باتريسيو تألقه وأنقذ مرمى روما من هدف ثان.

وضاعف مانويل لوكاتيلي النتيجة بهدف ثاني لليوفي في الدقيقة 25، بعد خطأ جديد في التمرير من ديبالا بمنتصف الملعب لترتد بهجمة مرتدة تصل إلى كوادرادو الذي مررها إلى لوكاتيلي على حدود المنطقة ليطلق تسديدة رائعة في الشباك، لكن الحكم عاد لتقنية الفيديو التي كشفت عن وجود لمسة يد على فلاهوفيتش، ليلغي الهدف.

وأجرى مورينيو أولى تبديلات روما مع انطلاق الشوط الثاني، بخروج الثنائي مانشيني وسبينازولا، ليدفع بالشعراوي وزالفسكي.

كوادرادو واصل تألقه وكاد أن يضاعف النتيجة لليوفي بالدقيقة 53، بعدما استلم الكولومبي الكرة في الناحية اليمنى وتوغل داخل المنطقة ليطلق تسديدة قوية بقدمه اليسرى مرت بجوار قائم باتريسيو الأيمن.

وسنحت فرصة محققة لروما بالدقيقة 67، بعد كرة وصلت إلى تامي أبراهام من الشعراوي، لكن المهاجم سددها بتسديدة ضعيفة تمكن تشيزني من الإمساك بها.

وعادل أبراهام النتيجة لروما في الدقيقة 69، بعد ركنية نفذت من الجانب الأيسر لأقصى الناحية اليمنى، سددها ديبالا بضربة مقصية تابعها أبراهام برأسية من داخل الستة ياردة في الشباك.

روما في الدقيقة 84، حصل على ركلة ركنية نفذت داخل المنطقة ووصلت للستة ياردة لتشكل خطورة كبيرة على مرمى تشيزني، بعدما سقطت الكرة في منطقة الستة ياردة وسط عشوائية كبيرة سواء في تشتيت الكرة أو تسديدها بالشباك، لتمر لخارج المنطقة وتسدد باتجاه المرمى لكن ميليك الذي شارك كبديل بالدقيقة 77، أبعدها من أمام مرمى فريقه.


‎2022-‎08-‎27