البرلمان الأوروبي يُدين انتهاكات حقوق الإنسان في الإمارات!  «»   رسالة مؤثّرة من البطل محمود عارضة لوالدته: هكذا تنسّمتُ حريتي !  «»   أين الاعجاز في مأثرة هروب الأسرى من سجن جلبوع!سلام موسى جعفر  «»   أستراليا صفقة الغواصات والمشهد!عصام سكيرجي  «»   إلى من يهمه الأمر: لا تنسوا اسرانا في سجون الاحتلال!  «»   اغتيال القيادي في حزب العمال الكردستاني ياسين بولوت في السليمانية شمال العراق!  «»   عرب وتركمان محافظة كركوك العراقية يرفضون عودة “البيشمركة”!  «»   إيران وشنغهاي والمسافة صفر!ملحم ريا   «»   تنفيذ حكم الإعدام بحق 9 مدانين باغتيال صالح الصماد!  «»   تحية إلى ذكرى فولك برنادوت الوسيط الدولي!جورج جبور  «»   هل يصبح مستقبل الاتحاد الاوربي في مهب الريح !كاظم نوري  «»   تناقضاتُ نظامٍ دوليّ مُهْتَرِئ وعالَمٍ ممزّق..!محمد عبدالشفيع عيسى   «»   الانزياح الثقافي وتجليات الثقافة البذيئة!عدنان عويّد  «»   من مقدمات الخراب… حرب التدمير بالمذابح والحرائق والتقسيم…!أحمد الناصري  «»   طهران: بانضمام إيران إلى منظمة شنغهاي اكتملت أضلاع مربع القوة في الشرق!  «»  
رياضة

بالصور: السويد تُسقط إسبانيا وتقفز للصدارة!

بالصور: السويد تُسقط إسبانيا وتقفز للصدارة!

كووورة – سيد نبوي.

جانب من المباراة
 
جانب من المباراة
حقق منتخب السويد انتصارًا هاما بنتيجة (2-1) على إسبانيا، مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وسجل هدف منتخب إسبانيا الوحيد كارلوس سولير في الدقيقة (5)، بينما سجل للسويد أليكسندر إيزاك في الدقيقة (6) وفيكتور كلايسون في الدقيقة (57).

وبهذا الانتصار يرفع المنتخب السويدي رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الثانية، بينما تجمد رصيد إسبانيا عند 7 نقاط في المركز الثاني.

بدأت المباراة بضغط من منتخب السويد، حيث سدد المدافع هيلاندر كرة رأسية، تصدى لها الحارس أوناي سيمون في الدقيقة (2).

ونجح كارلوس سولير في تسجيل هدف التقدم لإسبانيا بالدقيقة (5)، حيث أرسل جوردي ألبا كرة ساقطة في المنطقة، ومن لمسة واحدة سجل سولير.



وفي الدقيقة (6) أخطأ بوسكيتس أمام منطقة جزاء إسبانيا، وقطع ألكسندر إيزاك الكرة وسدد قذيفة أرضية زاحفة أسفل يسار أوناي سيمون.

وتألق أوناي سيمون في التصدي لتسديدة من كولوسفسكي في الدقيقة (16)، ثم تصدى لتسديدة أخرى من كولوسفسكي بقدمه في الدقيقة (35).

واحتسب حكم المباراة، ركلة حرة مباشرة للسويد سددها فورسبرج أعلى مرمى أوناي سيمون في الدقيقة 41، ثم انتهى الشوط الأول بالتعادل (1-1).



وطالب لاعبو السويد بالحصول على ركلة جزاء، إثر لمس إريك جارسيا الكرة بيده في المنطقة في الدقيقة (55)، لكن الحكم طالب باستكمال اللعب.

ونجح فيكتور كلايسون في تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة (57)، إذ تلقى كرة عرضية داخل المنطقة من زميله كولوسفسكي وسدد أسفل يمين أوناي سيمون.

وحرم روبن أولسن حارس مرمى السويد، أداما تراوري من تسجيل هدف التعادل، والذي صوب كرة أرضية، تصدى لها الحارس بقدمه في الدقيقة (67).

وتراجع لاعبو المنتخب السويدي في الدقائق الأخيرة من المباراة إلى منطقتهم، لغلق كل المساحات أمام لاعبي إسبانيا من أجل تعديل النتيجة.

واستغل كويسون لاعب السويد خطأ كارثي في التمرير من إريك جارسيا وسدد كرة لكنها مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى إسبانيا في الدقيقة (90+3).


2 سبتمبر 2021

قد ترغب قراءة:

الاخبار

البرلمان الأوروبي يُدين انتهاكات حقوق الإنسان في الإمارات!

بيانات

رسالة مؤثّرة من البطل محمود عارضة لوالدته: هكذا تنسّمتُ حريتي !

مقالات

أين الاعجاز في مأثرة هروب الأسرى من سجن جلبوع!سلام موسى جعفر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *