أنا لست ميتاً أيها العالم!كريم عبد السلام  «»   أمريكا تفتح ملف خاشقجي من جديد!ابو زيزوم  «»   عودة الماضي المؤلم ومئتي سنة في الجليد!صلاح حزام  «»   بعضُ أسرار لقاءات الأسد في إيران قبل غزو العراق!سامي كليب  «»   “داعش” وإهتزاز الإستقرار.. حاجة أميركية للبقاء في العراق!عادل الجبوري  «»   لماذا حملات التشويه المسعورة لماكنات الاعلام الغربي ضد النصر السوري على حرب الارهاب!حسناء نصر الحسين  «»   إدارة بايدن تتخذ خطوات للبقاء فى العراق إلى الأبد!ياسمين عبداللطيف  «»   لا يا أنيس.. الرواية ما تزال طويلة!حياة الحويك عطية  «»   إستحقاقٍ انتخابي بأبعاد مصيرية!سلام محمد العامري  «»   اليمن : مسيرات حاشدة في كافة أرجاء اليمن تنديدا لحصارتحالف العدوان الامريكي لليمن!  «»   البيت الأبيض يأمر بنشر تحقيقات الخاشقجي… وتساؤلات عن عقوبات على «ابن سلمان»!  «»   صمود سورية وأكاذيب الغرب!غالب قنديل  «»   النقاش وسليمان..لنذكرهما حين نحتفل بالنصر..!سماهر الخطيب  «»   اليمنيون على طريق تحرير مأرب: الأهمية الاستراتيجية!عبير بسام  «»   العلاقة الامريكية السعودية عند منعطف دقيق!ابو زيزوم  «»  
رياضة

بالصور: برونو يرجح كفة يونايتد على ليفربول في قمة نارية!

بالصور: برونو يرجح كفة يونايتد على ليفربول في قمة نارية!

كووورة- خالد محمود.

مانشستر يونايتد

 

حقق مانشستر يونايتد انتصارًا مثيرًا على حساب ضيفه ليفربول بنتيجة (3-2)، في المباراة التي احتضنها ملعب أولد ترافورد مساء اليوم الأحد، ضمن لقاءات الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي.

سجل ثلاثية اليونايتد ماسون جرينوود (26) وماركوس راشفورد (48) وبرونو فيرنانديز (78)، بينما أحرز ثنائية ليفربول محمد صلاح (18 و58).

أتت المحاولة الأولى في المباراة في الدقيقة العاشرة لصالح مانشستر يونايتد، بانطلاقة من جرينوود من الجانب الأيمن حتى وصل إلى منطقة الجزاء، وسدد كرة أرضية تصدى لها أليسون.

وعاد جرينوود ليسدد من نفس المكان في الدقيقة 14، إلا أن كرته ذهبت إلى جوار القائم هذه المرة.

وافتتح ليفربول التسجيل في الدقيقة 18، بعدما تلقى صلاح بينية متقنة من فيرمينو، لينفرد بهندرسون ويضعها ساقطة في الشباك.

وانفتحت شهية ليفربول بعد الهدف، حيث سدد جونز كرة أرضية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 23، أمسك بها هندرسون.


وتحصل ليفربول على مخالفة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 24، نفذها أرنولد بتسديدة مباشرة علت العارضة.

ونجح مانشستر يونايتد في معادلة النتيجة في الدقيقة 26، بعدما أرسل راشفورد بينية طولية من وسط الملعب، وصلت إلى جرينوود الذي انفرد بأليسون، مسددًا كرة أرضية سكنت الشباك.

وأرسل شاو عرضية من ركلة ركنية في الدقيقة 35، ارتقى لها بوجبا مسددًا رأسية علت العارضة.

ونفذ بوجبا مخالفة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 43، مسددًا كرة مباشرة مرت إلى جوار القائم.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، مهد جرينوود الكرة لبوجبا على حدود منطقة الجزاء، ليسدد الفرنسي كرة مرت إلى جوار القائم لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

ونجح اليونايتد مبكرًا مع بداية الشوط الثاني في التقدم في النتيجة، بعدما مرر جرينوود كرة بينية من قبل وسط الملعب وصلت إلى راشفورد، الذي انفرد بأليسون وسدد كرة أرضية سكنت الشباك في الدقيقة 48.

وأهدر ليفربول فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة 58، بعدما أرسل تياجو عرضية داخل منطقة الجزاء، أخطأ دفاع اليونايتد في إبعادها، لتتمهد أمام ميلنر الذي سدد بغرابة أعلى العارضة.

 


ونجح ليفربول في تعديل النتيجة بعدها مباشرة، بعدما مرر فيرمينو كرة لميلنر داخل منطقة الجزاء، الذي ترك الكرة بتمويه مميز لتصل إلى صلاح الذي سدد مباشرة في الشباك.

وكاد ليفربول أن يسجل الثالث سريعًا، بعدما سدد أرنولد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 61، تصدى لها هندرسون.

وأجرى كلوب التبديل الأول لليفربول في الدقيقة 63، بنزول ماني على حساب فينالدوم، بينما دفع سولسكاير بورقتين في الدقيقة 66 بدخول كل من فريد وبرونو فيرنانديز على حساب جرينوود وفان دي بيك.

وكاد صلاح أن يسجل الهاتريك بانفراد بهندرسون، مسددًا كرة أرضية تصدى لها حارس اليونايتد.

وعاد صلاح للظهور من جديد في الدقيقة 75، بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها هندرسون.

وسجل يونايتد الهدف الثالث في الدقيقة 78، بعدما نفذ برونو مخالفة من على حدود منطقة الجزاء، سكنت الشباك.

وكاد اليونايتد أن يقتل المباراة في الدقيقة 80، بعدما وصلت الكرة لراشفورد داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة ضعيفة أمسك بها أليسون.

ودفع كلوب بكل من أوريجي وشاكيري على حساب فيرمينو وتياجو في الدقيقة 82، بينما أقحم سولسكاير مارسيال على حساب راشفورد في الدقيقة 87.

وتعاطف القائم مع ليفربول بعدما تصدى لرأسية كافاني في الدقيقة 89.

وتابع صلاح كرة مبعدة من دفاعات اليونايتد داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة على الطائر مرت إلى جوار القائم، لينتهي اللقاء بفوز اليونايتد 3-2 وتأهله للدور التالي.




24 يناير 2021

قد ترغب قراءة:

شعر

أنا لست ميتاً أيها العالم!كريم عبد السلام

مقالات

أمريكا تفتح ملف خاشقجي من جديد!ابو زيزوم

مقالات

عودة الماضي المؤلم ومئتي سنة في الجليد!صلاح حزام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *