لماذا التضامن مع الشعب العربي في اليمن عاجل وضروري!كاظم الموسوي  «»   الحرب العدوانية على اليمن” ليست ذات معنى”!كاظم نوري  «»   ياسيادة الرئيس فرانسيس.رئيس دولة الفاتيكان !بسام ابو شريف  «»    تداعيات وأسرار التعديل الوزاري الأول في حكومة بشر الخصاونة..!بقلم بكر السباتين  «»   يوم كان لامتنا مشروع!سلام موسى جعفر  «»   عقد على الفوضى ” الخلاّقة” في ليبيا(4)!سلام مسافر  «»   أميركا تُضرَبُ تحت الحزام وبايدن يتهيّب صعود الجبال!محمد صادق الحسيني  «»   مأرب من قاعدة هجوم إلى مركز دفاع!ايهاب زكي  «»   فلسطين تدعي على دول الحلفاء أمام محكمة العدل الدولية!مصطفى يوسف  «»   تركيا تحذر أميركا.. والرد بالعقوبات!  «»   توازن الردع اليمني يُحوّل مملكة النفط الى نمرٍ من ورق!مهدي قشمر  «»   إصابة الأسد وعقيلته بفيروس كورونا والرئاسة السورية تكشف التفاصيل!  «»   أشــــــــواق منـسـية!شعر. خيرالله سـعـيد  «»   هل تستطيع تصريحات زوجة الأمير هاري عن عنصرية العائلة المالكة البريطانية إثارة ردود فعل دولية!جورج جبور  «»   وداعا اشتي…!خالد حسين سلطان  «»  
رياضة

بالصور.. توتنهام يضرب شيفيلد بثلاثية في البريميرليج!

بالصور.. توتنهام يضرب شيفيلد بثلاثية في البريميرليج!

كووورة- خالد محمود.

 

توتنهام هوتسبير

توتنهام هوتسبير

استعاد توتنهام هوتسبير نغمة الانتصارات من جديد، بالتغلب على مضيفه شيفيلد يونايتد بنتيجة 3-1، في المباراة التي استضافها ملعب برامول لين مساء اليوم الأحد، بالجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ثلاثية توتنهام سيرج أورييه (5) وهاري كين (40) وتانجي ندومبلي (62)، بينما سجل هدف شيفيلد الوحيد ديفيد ماكجولدريك (59).

بتلك النتيجة، ارتقى توتنهام إلى المركز الرابع بعدما رفع رصيده إلى 33 نقطة، بينما تجمد رصيد شيفيلد عند 5 نقاط، متذيلًا جدول الترتيب.

أتت المحاولة الأولى في المباراة لصالح توتنهام في الدقيقة الرابعة، بتسديدة قوية من بيرجوين من خارج منطقة الجزاء، أبعدها رامسدالي إلى ركلة ركنية.

ومن تلك الركنية، أرسل سون عرضية تابعها أورييه برأسية متقنة سكنت الشباك في الدقيقة الخامسة.

وأهدر السبيرز فرصة إضافة الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة، بعدما تلقى سون تمريرة مميزة من كين لينفرد برامسدالي ويسدد كرة ساقطة من فوق الحارس اصطدمت بالقائم.

وظهر شيفيلد هجوميًا للمرة الأولى في الدقيقة 29، بتسديدة أرضية من على حدود منطقة الجزاء عبر بوركي، أمسك بها لوريس.

وعزز توتنهام من تقدمه بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 40، بعدما سدد كين كرة أرضية من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك.

ومع بداية الشوط الثاني، ارتقى بوجلي لكرة عرضية في الدقيقة 47، مسددًا رأسية ذهبت أعلى العارضة.

ورد عليه كين بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 50، أبعدها رامسدالي إلى ركلة ركنية.

وعاد كين للظهور من جديد في الدقيقة 55، بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء علت العارضة.

وحاول لوندسترام مباغتة لوريس، بتسديدة مقوسة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 57، إلا أن كرته مرت بقليل إلى جوار القائم.

 

ونجح شيفيلد في تقليص الفارق في الدقيقة 59، بعدما أرسل فليك عرضية من الجانب الأيسر ارتقى لها ماكجولدريك، مسددًا رأسية متقنة سكنت الشباك.

ولم يتأخر رد توتنهام، بعدما مرر بيرجوين بينية مميزة لندومبلي داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 62، ليسدد الأخير كرة ساقطة رائعة اصطدمت بالقائم وسكنت الشباك.

وفي الدقيقة 70، حاول ماكجولدريك تقليص الفارق مرة أخرى بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء، إلا أن لوريس تصدى لها هذه المرة.

وتابع شارب كرة مبعدة من دفاعات توتنهام، ليسدد كرة على الطائر من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 82، مرت إلى جوار القائم.

وأجرى مورينيو التبديل الأول لتوتنهام في الدقيقة 87، بنزول مورا على حساب بيرجوين.

ومهد سون كرة متقنة لكين على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، ليسدد الأخير أعلى العارضة.

ودفع مورينيو بورقته الثانية في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، بنزول فينيسيوس على حساب سون، وتبعه بنزول سانشيز على حساب ريجيلون، لينتهي اللقاء بعدها بفوز توتنهام بنتيجة 3-1.

2021-01-17

قد ترغب قراءة:

مقالات

لماذا التضامن مع الشعب العربي في اليمن عاجل وضروري!كاظم الموسوي

مقالات

الحرب العدوانية على اليمن” ليست ذات معنى”!كاظم نوري

مقالات

ياسيادة الرئيس فرانسيس.رئيس دولة الفاتيكان !بسام ابو شريف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *