وأخيرا بدأ اليهود النفخ بالشوفار ..!

بقلم مصطفى الهادي.

.من على سطح الكنيس اليهودي (ماغين أبراهام).في وسط بيروت بعد احتلالها في سنة 1982 صعد الحاخام العسكري ونفخ في البوق (الشوفار). مؤذنا باسترجاع جزء من أرض الميعاد حسب مزاعم التوراة : (كل موضع تدوسهُ بطون أقدامكم يكون لكم. من البرية ولبنان من النهر ، نهر الفرات، على البحر الغربي يكون تخمكم). ولكن لم يتحقق حلمهم فهربوا من لبنان والحق بهم اللبنانيون شر هزيمة.

وفي سنة 2003 وبعد هروب صدام ، فوجئ أهالي بغداد العاصمة العراقية بصوت بوق ضجت به سماء منطقة البتاوين، حيث صعد الحاخام العسكري اليهودي على سطح كنيس (مئير طويق). إيذانا ببدء استعادة ضفاف الفرات من أرض بابل.ثم بدأت عملية مطاردة شرسة وغير إنسانية من قبل الموساد لتصفية القيادات والعقول العلمية العراقية.

وفي سنة 2011 سمع أهالي زليتن في ليبيا صوت بوق يخترق اجواء مدينتهم بعد مقتل القذافي بأيام فنظروا وإذا بالحاخام العسكري ينفخ بالبوق من فوق كنيس (صلاة ابن شيف).

وهذا نفسه حصل في تونس من على سطح الكنيس اليهودي في العاصمة سنة 2011 بعد هروب بن علي وحصول الفوضى الخلاقة في شوارع المدينة الجميلة.وكذلك من على سطح كنيس الدروج في حي الفصية، تكرر نفس النداء بالبوق. لابل رقص يهود إسرائيل في المنزل الذي اغتيل فيه السياسي الفلسطيني خليل الوزير من قبل الموساد وترديدهم تحيا إسرائيل.

ومن على سطح الكنيس اليهودي في الأمارات وعاصمتها ابو ظبي في فيلا غير مكشوفة وسط المنازل بأحد الأحياء الراقية في دبي وضع الحاخام فمه على البوق و نفخ.حسب وصية التوراة التي تأمرهم بأن ينفخوا في البوق كلما استرجعوا شبرا من أرض الموعد.فهذه فريضة أبدية يزعمون ان الرب أمر بها اليهود كعلامة على استرجاع الحق المغتصب ليس في فلسطين وحدها بل (في كل مكان تدوسه بطون أقدامهم). فقال لهم الرب : (بنو هارون والكهنة يضربون بالأبواق فتكون لكم فريضة أبدية في أجيالكم. وأمرهم أن يرفعوا راية إسرائيل في اوساط الشعوب التي يحتلونها ويضربون بالبوق : (ارفعوا الراية في الأرض اضربوا بالبوق في الشعوب).

في البحرين وعاصمتها المنامة وفي قلب شارع صعصعة في المنطقة التجارية ، صعد الحاخام العسكري بزي المحارب وعلى رأسه طاقية إسرائيل ووضع البوق على فمه ونفخ فيه إيذانا برجوع الأرض إلى اصحابها الشرعيين حسب وصية التوراة (على البحر الغربي يكون تخمكم).ثم أقيم أول احتفال رسمي بعيد الحانوكاه. وقد عرض ولي عهد البحرين الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة مبلغا كبيرا وقطعة أرض لإعادة بناء كنيس عصري في نفس الموقع.

وأخيرا وليس آخرا سماع أهالي مدينة فاس في المغرب صوت بوق في سماء مدينتهم عشية موافقة الملك محمد السادس على اعادة العلاقات مع الصهاينة حيث اعتلى الممثل الديني للكيان الصهيوني سطح معبد ابن دنان في مدينة فاس في حي الملاحة شمال المغرب والذي بناه الحاخام ميمون بوسيدان نافخا بالبوق.

ولعل اغرب ما رأيت وسمعت هو أن داعش دمّر كل الكنائس المسيحية والمساجد والآثار وأضرحة الأولياء ، ولكن الكنيس اليهودي في الموصل والحي اليهودي لم يتعرض لها بأي اذى وبقيت سالمة.وقد تحدث الأثري العراقي فيصل جبر، مدير مركز جلجامش للآثار وحماية التراث بعد تحرير الموصل من داعش قائلا وبتعجب شديد : ما يثير الدهشة أنه ثمة كنيس يهودي ما زال قائما ولم يتعرض للدمار على يد داعش رغم ما ألحق داعش بالموصل من أضرار هائلة.

كل ما تقرأه من عمليات نفخ بالشوفار إنما هي مقدمات للنفخة العظيمة التي سيستخرج فيها اليهود (قرن كبش إبراهيم).(8) كعلامة على اقتراب ساعة حكمهم للعالم في معركة آرمجدون العظيمة، حيث يزعمون أنهم يحتفظون بفروته وقرنه.

.Bilden kan innehålla: ‎en eller flera personer, personer som står och hav, ‎text där det står ”‎UAE's chief rabbi blows shofar in Dubai.19 September 2020, دبي وسط من بالشوفار ينفخ حاخام‎”‎‎

 

 

 

 

 

2021-01-13