أسس الكاظمي حزبه واسمه (حزب المرحلة)!
علي عباس.
فمتى ستكون مرحلة ضم المناطق المتنازع عليها الى مسعود؟
عضو من حزب بارزاني يتحدث عن خطوات الإقلیم المقبلة بعد الھجوم الصاروخي
(بغداد اليوم) الجمعة 2 /10/ 2020
▪ “ريبين سلام” عضو في الحزب الديمقراطي الكردستاني تحدث الى (بغداد اليوم) ليوضح لماذا يتبجح هو وحزبه ويزدري بغداد بعد الصاروخين المفتعلين والمفبركين امريكياً، قائلاً:
• الخطوة الاولى التي ستتخذها حكومة اربيل لحماية البعثات الدبلوماسية ومصالح الولايات المتحدة هي “التعاون مع رئيس الوزراء الكاظمي للتخلص من الفصائل المنفلتة و‹ ابعادها عن المناطق القريبة من اربيل › واخراجها من كركوك ونينوى”. كلام ريح..
*** علما ان الصواريخ الستة سقطت كلها في التراب في مكان خال (يا للعجب) ولم يعرف بها الاّ الراسخون بالعلم في اربيل وواشنطن.
– (ومن كلام ريبين يظهر أن المطلوب ليس ابعاد الحشد عن اربيل بل ابعاده عن مناطق قريبة من اربيل.. اي ابعاده عن الحدود السورية العراقية حيث يتسرب داعش والنفط المهرب.)..
– (ثم من أين حصلت حكومة اربيل على تأكيد ان الكاظمي سيقوم بهذه المهمة القذرة حسب تأكيد ريبين؟).
– (وكان ريبين صادقاً؛ ففي الحقيقة أن الكاظمي فعلها بجدارة؛ اولاً؛ حين دفع الحشد بعيداً عن الحدود ومسعود ولمسافة 5 كم نحو سهل الموصل. وثانياً: حين منح مسعود سنجار كاملة رغم تظاهرات اهلها ضد هذا الاتفاق وابعدوا الحشد عن مواجهة داعش والقزم.)
• وأضاف ريبين سلام، أن “الولايات المتحدة ستقوم بتعزيز منظومة الدفاع ‹ الباتريوت ›..وأن الصواريخ لن تؤثر على موقفنا في ‹ رفض خروج القوات الأمیركیة›”.
• وأشار التحفة ريبين أيضاً: “ان الهجوم هذا يؤكد عجز حكومة بغداد، ولتأمين اقامة البعثات الدول على حكومة بغداد اعادة البيشمركة الى المناطق المتنازع عليها.”
(إهنا المعنجر دك روحه..) المناطق المتنازع عليها..؟
وهنا يحضر المهم؛ فلابد أن نسأل الكاظمي طالما باشر بتأسيس حزب اسمه (حزب المرحلة)؛ متى يا مرحلة ستكون مرحلة منح المناطق المتنازع عليها الى مسعود؟
‎2020-‎10-‎29