امريكا قررت التصعيد مع كل دول محور المقاومه بعد فشلها الذريع في خطة ضم الضفه !

الشحات شتا.

فشلت امريكا في خطة ضم الضفة الغربيه الي مستدمرة الكيان الغاصب فلجات الي التصعيد مع كل دول محور المقاومه وقد علمت امريكا ان خطة الضم قدتؤدي الي ازالة الغدة السرطانيه من قلب الدول العربيه وبدات امريكا في التصعيد في العراق بتحريض عميلها الكاظمي لاعتقال بعض قيادات الحشد الشعبي العراقي وصعدت في لبنان عبر سفيرتها وصعدت في اليمن بقصف تحالف العدوان صنعاء وبعض المحافظات اليمنيه وحرضت الكيان الصهيوني علي قصف سوريا وقدمت شكوي ضد ايران في مجلس الامن كل هذا التصعيد بسبب فشل امريكا في خطة ضم الضفه للكيان الغاصب .

1-هزيمة امريكا في مجلس الامن يؤكد فشل المشروع الامريكي ضد محورالمقامه –

صدق من قال من دحرج حجر انقلب عليه

حاولت امريكا بالامس استصدار قرار ضد ايران في مجلس الامن فهزمت هزيمة ساحقه وخرجت امريكا وحلفاؤها منكسري الراس مهزومين خانعين لان الحجر الذي دحرجوه ضد ايران انقلب عليهم .

2-امريكا والدول الاوربيه كشفوا للعالم ان لاعهود لهم

كشفت امريكاوالدول الاوربيه للعالم انهم لاعهد لهم ولا امان لهم فهم ناقضي العهود والمواثيق الدوليه فقد خانوا عهد الاتفاق النووي مع ايران ورغم وعد بعض الدول الاوربيه لايران بتعويضها لكن ثبت بالدليل القاطع لكل العالم ان كل الدول الاوربيه هي مستعمرات امريكيه ولاتستطيع الخروج خارج المظلة الامريكيه ابدا .

3-فشل التصعيد الامريكي في لبنان ونحيي القاضي اللبناني العظيم علي مواقفه البطوليه –

حاولت سفيرة امريكا التخريبيه اشعال الحرب الاهليه في لبنان عبر سفيرتها ففشلت لوعي الشعب اللبناني بخطر الحرب الاهليه لانه جربها وذاق مرارتها لكن يجب ان نحيي القاضي اللبناني العظيم الذي اصدر قرارا بمنع السفيرة الامريكيه من التحدث الي وسائل الاعلام اللبنانيه .

4-فشل التصعيد الامريكي ضد سوريا عبر قانون قيصر لتجويع الشعب لسوري والقصف الصهيوني –

فشلت امريكا في تجويع الشعب السوري عبر قانون قيصر الظالم بفضل تضامن دول محورالمقاومه وروسيا والصين مع القياده السوريه والشعب السوري .

5- فشل التصعيد الامريكي في اليمن-

فشل التصعيد الامريكي في اليمن فامريكا امرت وكلائها الاعراب في قصف اليمن فرد اليمن بقصف عمق الحجازوضرب الهيبة العسكرية السعوديه وفشلت كل المضادات الامريكيه في صد الصواريخ اليمنيه والطائرات المسيره .

6- فشل التصعيد الامريكي في العراق –

تضامن الشعب العراقي مع الحشد الشعبي بعد اعتقال قوات الاحتلال الامريكي لعناصر من الحشد الشعبي فاضطر الامريكان ووكيلهم الكاظمي الي اطلاق سراح عناصر الحشد الشعبي مجبرين علي ذلك .

7- فشل خطة الضم الامريكية الصهيونيه والمقاومه الفلسطينيه تجرب صواريخها في البحر بعدان كانت موجهه للعمق الصهيوني لمنع خطة الضم –

ا-فشل المشروع الامريكي الصهيوني الاعرابي في خطة ضم الضفة الغربيه الي الكيان الغاصب بعد رفض الاردن خطة الضم وتهديده بخوض الحرب اذا ضم الكيان الصهيوني الضفه كما هدد الاردن بالغاء المعاهده مع الكيان الغاصب ونحن نشكر القياده الاردنيه والشعب الاردني علي مواقفهم الوطنيه ,

ب-تاكدت امريكا وكيانها الغاصب ان محور المقاومه سيخوض حرب تحرير فلسطين في حال ضم العدو الضفه ,

ج-واليوم اطلقت المقاومه صواريخ تجريبيه دقيقه في البحر كانت ستوجه الي الكيان الغاصب في حال ضم الكيان الضفه .

‎2020-07-04