كارلوس ابن آوى من سجنه الفرنسي في ذكرى النّكبة:

تعريب: لينا الحسيني.
يوم أمس، 15 أيّار/مايو، كان يوم النّكبة، هذا هو تاريخ مأساتنا جميعًا.
فنزويلا تحارب بجديّة ضد الاستعمار الصّهيوني، وليس لديها علاقات دبلوماسيّة مع الكيان المحتلّ.
عندما اعترفت فنزويلا بإسرائيل عام 1948، كان يديرها شخصٌ خائن. قُتل المسؤول عن هذه الإدارة في محاولة انقلاب. السّجناء السياسيون الشيوعيون الذين تمّ وضعهم في السّجون في فنزويلا، انضموا إلى المقاومين لدعم النضال الفلسطيني بعد الفرار من السّجن في السّتينيات.
يواصل الكيان الصّهيوني توسّعه كأكبر قوة في المنطقة، متسلّح بمخزونه العسكري وبامتلاكه قنبلة نووية.
نمت “إسرائيل” بسرعة كبيرة، وكما نمت ستنهار.
هناك حقائق تاريخيّة وطبيعية لا يمكن تجاهلها. تتعارض الأيديولوجية الصهيونية مع الطبيعة. لا يمكن للدولة الصهيونية أن تستمر. السّبب الوحيد لبقائها يعود إلى أن جميع الدول العربية تقريبًا قد خانت القضيّة.
قطر لديها علاقات خاصة مع الكيان الصهيوني. إنّهم يمنحون قناة الجزيرة الحق في البثّ الحرّ في الأراضي الفلسطينية المحتلة!! قناة الجزيرة تبث في الضفّة الغربيّة وقطاع غزة!!!
لست متشائمًا، ولم أكن متشائمًا يومًا. ولكن من الضروري التّحلي بالصّبر، لأنّ الإمبرياليّة الأمريكيّة والصّهيونيّة تعملان معًا. على الرغم من أنه لا يزال يُزعم أن الولايات المتحدة هي أقوى دولة في العالم، لكنني أشكّ بذلك حاليًا.
آمل أن تسقط الإمبريالية في عهد الرئيس ترامب وتولد أمريكا جديدة. إن الشّعب الأمريكي شعبٌ مجتهد، وعليه أن يتحرّر من الإيديولوجيات الإمبريالية والصّهيونية والتّخلّص من براثن الصّهيونية.
تسيطر البنوك الخاصّة على الدولار الأمريكي، ويسيطر الصهاينة على هذه البنوك أيضًا.
على الرّغم من أنني في السّجن، سأشارك في هذا الصّراع طالما بقيت على قيد الحياة. سوف أرى انهيار الدولة الصهيونية، وقيامة ما بعد النكبة واستقلال الدولة الفلسطينية وتحالفها مع الجيران. سيندثر الصهاينة وسيهزمون في أرضنا المقدسة. ربما أبدو عاطفيًا، لكنّي أتحدث بواقعية وبمنطق.
(يتأخّر نشر رسائل كارلوس بسبب الرقابة الفرنسية المسبقة)
05/16/2020
المحاور: المحامي غوفين يلماز

Bilden kan innehålla: 1 person
 
#Ilich_Ramírez_Sánchez

#Carlos_el_Chacal
‎2020-‎06-‎01