روسيا تؤكد بالمعلومات الخبر الذي بثته وكالة الأحرارحول ماتحضره واشنطن لفنزويلا!
وكالة الأحرار.
أكدت وزارة الدفاع الروسية ، الخبر الذي كانت وكالة الأحرار قد بثته قبل يومين حول قرار واشنطن وحلفاء ” لاتينيين ” ، القيام بعمليات ارهابية ضد فنزويلا ردا على تحدي ايران وفنزويلا القرارات الاميركية الأحادية بفرض الحصار على كل من فنزويلا وايران .
وقد يثت صور انزال مرتزقة من طائرات اميركية ” لاتينية ” ، في قاعدة عسكرية كولومبية بهدف السيطرة على جزيرة فنزويلية باسم المعارضة ” كذبا ” ، وفي الخبر الذي بثته وكالة الأحرار نقلا عن مصادر موثوقة جانب آخر، هو عمليات المراقبة والرصد والاستطلاع لمعرفة مواقع خزن المحروقات التي وصلت من ايران بهدف شن عمليات ارهابية ( باشعال حرائق ) ، باسم المعارضة .
وعلمت ” الأحرار ” ، أن تنبيها وتحذيرا قد وصلا الى فنزويلا من أجهزة دول صديقة تنبه وتحذر من هذا الاحتمال ، وتضيف ” الأحرار ” ، لما سبق أن نشرته ان غرفة عمليات أطلق عليها ” غرفة الطوارئ ” ، قد انغمست في العمل منذ اسبوعين لتهيئة عمليات عسكرية واسعة ومتعددة الجوانب لتوجيه ضربات لمحور المقاومة ، الذي تسميه الولايات المتحدة محور وكلاء ايران .
وصدرت الأوامر من البيت الأبيض للخارجية الاميركية بتصعيد العقوبات على ايران ، والغاء الاعفاءات لبعض الدول التي سمح لها بالتعامل مع ايران ( والمقصود هنا رسالة انذار للعراق قبل بدء مفاوضات حزيران لجدولة انسحاب القوات الاميركية من العراق ) .
وطلبت موسكو من ايران ( بوتين لروحاني ) ، بأن تحافظ على هدوئها وضبط النفس وأعلنت موسكو التزامها بالعلاقات مع ايران ، ورفع مستوى التبادل التجاري معها ، واتهمت واشنطن بأنها تدفع ايران لانتاج قنبلة نووية !!! .
وتفيد مصادرنا بأن بوتين طلب من ايران عدم السماح للاستفزاز الاميركي بأن يثير غضب ايران ، وان عليها أن تتمسك بالاتفاق النووي لأنه سيدفع الأوروبيين الى رفض الاستفزاز الاميركي .

2020-05-29