الحرب آتية روسيا تحذر وتنبه أصدقاءها من ضلوع واشنطن في عمليات استفزازتهيئة لاحتمالات صدمات عسكرية!
وكالة ” الأحرار ” : –
تفيد مصادرنا الموثوقة أن الرئيس بوتين نبه ايران عبر اتصال مع الرئيس روحاني الى ضرورة التمسك بالاتفاق النووي ، وعدم الانجرار وراء استفزازات البيت الأبيض .
وتقول المصادر أن بوتين أكد أكثر من مرة خلال الحديث على عدم الاقتراب من فكرة انتاج سلاح نووي كرد على غطرسة واشنطن ، وتصعيدها للحصار بابتزاز دول حليفة لاميركا لتنضم للحصار على ايران بعد أن كانت قد منحت اعفاء في الفترة السابقة ، وتفيد مصادرنا أن الرئيس بوتين أبلغ طهران أن موسكو تراقب عن كثب الخطوات التي تقوم بها واشنطن ، وهي خطوات تشبه دق الطبول قبل المعركة .
وتقول مصادرنا ان الرئيس بوتين حيا شجاعة طهران بايصال الوقود لفنزويلا ، وأضافت مصادرنا : لقد ذكر الرئيس بوتين لطهران عددا من الأمثلة على التصعيد العسكري الاميركي وذكر انسحاب اميركا من اتفاقية الأجواء الحرة ، ومحاربتها لمنظمة الصحة العالمية ، وزيادة طلعات الاستطلاع فوق المتوسط ، ومن ناحية اخرى تقوم غرفة الطوارئ باعداد خطط لتوجيه ضربات عسكرية في سوريا ولبنان ، وخاصة في الشريط الحدودي بين سوريا والعراق ، وفي جنوب سوريا ، والمناطق اللبنانية السورية المشتركة .
وتقول مصادرنا ان الجانب الاسرائيلي قدم خططا لعمليات كبيرة تستخدم فيها أحدث الصواريخ الاميركية الهجومية والدفاعية ، وذلك على الجبهتين اللبنانية والسورية ، وذكرت مصادرنا أن الخارجية الاميركية ستبدأ بحملة ” انزال عقوبات ” ، بشخصيات وشركات وكيانات لبنانية بحجة قربها من حزب الله ، وان وزارة الصحة اللبنانية ستحرم من مساعدات دولية من ضمنها المساعدات لمواجهة الكورونا لأن وزير الصحة مقرب من حزب الله .
وتستخلص مصادرنا أن الادارة الاميركية تعيش أزمة حادة داخلية ، وأن ترامب يتصرف بفقدان توازنه العصبي ، وأنه قد يتخذ قرارات تلائم جنون بعض الضباط من مجرمي الحرب الذين يدفعون باتجاه اعادة سيطرة الولايات المتحدة على العالم عبر استخدام القوة العسكرية .
وقال مصدر مطلع في واشنطن ان لجوء واشنطن الى كذبة مكشوفة ، وادعائها أن الطائرات المقاتلة الروسية ( من طراز سوخوي وميغ ) ، هبطت في ليبيا دليل على فقدان الأعصاب فقد وضحت وزارة الدفاع الروسية أن هذه الطائرات تعود لعهد الاتحاد السوفيتي ، أي قبل عام 1988، وهذا يظهر من العلامات على الطائرات .
وكالة الأحرار تتوقع نشوب عمليات عسكرية كبيرة في أكثر من مكان ، وتتوقع أن يكون نصيب الأراضي الفلسطينية منها نصيب كبير .

2020-05-29