تورط التحالف العربي في نشر فيروس #كورونا في اليمن ومراكز ومؤسسات إعلامية  طمس الحقائق!
#عبده_بغيل .
#كواليس_كورونا…
برغم انها تنشر في شبكة “أريج” الا ان هذه المراكز والمؤسسات التي تدعي انها مؤسسات صحفية  يمنية استقصائية وتعمل في جنوب اليمن..وعند عمل الدورات لهذه المؤسسات والاعلان عنها في اريج يتم ابعاد الصحفين  اليمنين خاصة من شمال اليمن بحجة خلل فني من الدورات اولاين ..وانا  اتفاجئ من هذه المراكز او القوى التي تتبع دول تعادي اليمن بل ومنصات اعلامية تعمل معها.. واستغرب كيف يتم اختراق شبكة اريج العريقة من قبل تلك المؤسسات التي اجزم انها  تنتمي الى “مكون واحد” واي صحفي يمكن ان يعمل تحقيقا او فقط يبحث في الشيخ جوجل ليكتشف ان اغلب تلك المؤسسات الصحفية المشاركة “تابعة ” للتحالف العربي للحرب على اليمن فكيف ستعمل هذه المراكز والمؤسسات على تحقيقات استقصائية ” نزيه” من داخل اليمن مادامت تابعة ومسيرة من تلك القوى وتحمل اجندات.. واتسائل لماذا اذا تسعى هذه المؤسسات لعمل هذه الدورات والتحقيقات  !!
الجواب واضح جدا تضيع القضية اليمنية  “التحالف العربي مسؤول عن نشر فيروس كورونا في اليمن”  وعمل حملات علاقات عامة لتلميع التحالف العربي وذلك العمل على  عدم ادانته باي عمل يخل باداء التحالف العربي  وقوى تابعة له في اليمن ومحاولات هذه الموسسات الاعلامية والصحفية  طمس الحقائق وتظليل الراي العام اليمني والعربي والدولي حول قضية كورونا في اليمن وقضايا اخرى لا تقل خطورة عن كوفيد19..وما اورده من حقائق  ليس تحاملا او تنمرا على الزملاء في تلك المؤسسات ولكني اظهر الجزء القليل وما خفي كان اعظم  وهي  الحقيقية التي لا تفصح عنها هذه تلك المؤسسات!!!
فهل استقصت شبكة ” اريج” عن هذه المؤسسات؟؟؟!

انها بحق مؤسسات  تستقطب “فئة معينة من الصحفيين اليمنين” وتمارس التظليل الاعلامي على اليمنين وتستحوذ على التحقيقات وتجيرها وفق (( اطاراتها المرجعية))..اعتقد اريج مساهمة في  ما تنشره تلك المنظمات والمؤسسات من مغالطات  وقد تحاسب يوما ما!!
#كواليس_كورونا

23-05-2020