اليمن: الحرب البرية الحقيقية بدأت اليوم بانهيار اللواء الرابع الملكي السعودي

 

1434224061

 

الاثنين، 15 يونيو، 2015

الاتحاد – تدور الان معركة كسر العظام بين اللواء العاشر حرس جمهوري واللواء الرابع المدرع الملكي السعودي حيث وصلتنا من غرفة العمليات حرق اليات اللواء الرابع مدرع الذي فقد السيطرة بالكامل على الياته ووحداته وهروب جماعي من اللواء الرابع حتى طيران التحالف لم يستطيع انقاد موقف اللواء الملكي الذي تلقى ضربة تدميرية ماتحمله من كلمة وانباء عن مشاركة قاذفات أميركية وارسال جسر جوي لانقاذا اللواء الا ان الطيران لا يفصل هذا الاشتبكات لقرب اللوائين السعودي واليمني.

ضربة اليوم جعلت الملك سلمان يشتاط غضبا من الامير متعب قائدا الحرس الوطني لأن اللواء السعودي تدمر نهائيا.

 

من مشاهد المعركة

أسر سرية بكامل عتادهم واسلحتهم بيد الجيش اليمني وتم أخذهم إلى الحدود اليمنية من قبل الجيش واللجان،،

اللواء 86 حرس جمهوري يصل الى جبهة نجران وجيزان مزوداً بمنظومة صواريخ حديثه واليات عسكرية ضخمة وأرتال عسكرية كثيفة”.

.. ﻭﺻﻮﻝ ﻛﺘﺎﺋﺐ ﺍﻟﺘﺪﺧﻞ ﺍﻟﺴﺮﻳﻊ .. ﻣﻦ ﺍﻟﻘﻮﺍﺕ ﺍﻟﺨﺎﺻﻪ .. ﻭﻛﺘﺎﺋﺐ ﺍﻟﻤﻮﺕ ﺍﻟﺤﻴﺪﺭﻳﻪ ﺍﻟﺘﺎﺑﻌﻪ ﻻﻧﺼﺎﺭ ﺍﻟﻠﻪ .. ﻭﻛﺘﻴﺒﺘﻴﻦ ﻣﺸﺎﻩ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺨﺒﻪ .. ﺍﻟﺤﺮﺱ ﺍﻟﺠﻤﻬﻮﺭﻱ .. ﺑﻜﺎﻣﻞ ﺗﺠﻬﻴﺰﺍﺗﻬﻢ ﻭﻋﺘﺎﺩﻫﻢ ﺍﻟﻌﺴﻜﺮﻱ .. ﺍﻟﻰ ﺍﻟﺤﺪﻭﺩ ﻓﻲ ﻣﻌﺮﻛﻪ ﻛﺴﺮ ﺍﻟﻌﻈﻢ ﻣﻊ ﺍﻟﻌﺪﻭ ﺍﻟﺴﻌﻮﺩﻱ ﻭﺣﻠﻔﺎﺋﻪ .. ﺍﻻﻥ ﺑﺪﺃﺕ ﺍﻟﺤﺮﺏ .. ﻳﺎﺍﺷﺒﺎﻩ ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ.
 

رغم الحصار الجائر ورغم المراقبة من الاقمار الصناعية في سماء العاصمة ورغم الكم الهائل من المخبرين والمرتزقة التابعين لهم في اليمن.

 

ورغم أمتلاكهم أحدث التقنيات العسكرية لكشف تحرك ذبابة في الارض اليمنية مازالوا عاجزين ومستغربين كيف يقوم الحرس الجمهوري بنقل الاسلحة والاليات العسكرية ومنظومة الصواريخ من سكود وغيرها الى داخل نجران وجيزان.

رقم 742 – ابطال الحرس الجمهوري يطلقون الصواريخ على صامطه وانفجارات عنيفه بصامطه وطائرات العدو السعودي تحترق.


2015/6/18