أقدم معتقل سياسي في سجون أوروبا.. لأنه لم يعلن التوبة!فيوليت داغر  «»   التصعيد الأميركي إلى أين!قاسم عزالدين  «»   برلين ورقعة الشطرنج الليبية!ياسمين الشيباني  «»   الدم والعثمانية الجديدةأحمد الدرزي  «»   مدينة محرمة على العراقيين من دخولها !!صاحب الحكيم  «»   مرحلة عضّ الأصابع بين واشنطن وموسكو في سوريا!أمجد إسماعيل الأغا  «»   خطة امريكية جديدة لمواجهة محور المقاومة!إيهاب شوقي  «»   الكشف عن دخول قيادات اجنبية من داعش لوادي حوران بإنزال أميركي جوي!  «»   أسلمة إسرائيل وصهينة العرب!عبد الستار قاسم.  «»   صفعة سليماني تفقأ عين الاسد !ميلاد عمر المزوغي  «»   القصة التي لم يسمع بها احد سابقا عن قاسم سليماني وطاقم طائرة السوخوي-24 المنكوبة!ازفستيا الروسيه  «»   ( النسيان المصنع ) !نهى صدقي  «»   “خفايا عين الأسد الى الواجهة”.. ألقرار الأخطر من دمشق! ماجدة الحاج  «»   كيف توظّف امريكا استراتيجياتها ضّدَ ايران!جواد الهنداوي  «»   العراق: تحركات واستنزاف!علي حبيب  «»  
رياضة

سقوط درامي لمانشستر سيتي في براثن وولفرهامبتون!

سقوط درامي لمانشستر سيتي في براثن وولفرهامبتون!

 كووورة – خالد محمود

  • حزن لاعبي السيتي
حزن لاعبي السيتي

قلب وولفرهامبتون تأخره بهدفين دون رد، إلى انتصار مثير بنتيجة (3-2) على ضيفه مانشستر سيتي، مساء اليوم الجمعة، ضمن الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ثلاثية وولفرهامبتون، أداما تراوري (55) وراؤول خيمينز (82) ومات دوهيرتي (89)، بينما أحرز ثنائية السيتي، رحيم ستيرلينج (25 و50).

وبهذه النتيجة، رفع وولفرهامبتون رصيده إلى 30 نقطة، ليرتقي إلى المركز الخامس، بينما تجمد مانشستر سيتي عند 38 نقطة، في المركز الثالث.

وبعد 10 دقائق أولى مرت بهدوء، تعرض بيب جوارديولا، مدرب السيتي، لصدمة مبكرة بعد إشهار حكم المباراة البطاقة الحمراء، في وجه الحارس إيدرسون.

وذلك بعدما تلقى جوتا كرة بينية من كودي، انفرد على إثرها بحارس السيتي، الذي قرر مغادرة مرماه وإعاقته خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة 12.

وأُجبر جوارديولا على إخراج مهاجمه أجويرو، من أجل الدفع بالحارس الاحتياطي، كلاوديو برافو، الذي تصدى بنجاح فور نزوله في الدقيقة 15، للركلة الحرة التي نفذها موتينيو، في أول خطورة بالمباراة.

وتعرض محرز للإعاقة في الدقيقة 20، من قبل المدافع ديندونكير، لتحتسب ركلة جزاء لمانشستر سيتي، بعد العودة إلى تقنية الفار.

ونفذ ستيرلينج ركلة الجزاء في الدقيقة 23، مسددًا كرة أرضية على يمين روي باتريسيو، تصدى لها الحارس البرتغالي.

لكن تقنية الفار أعادت الركلة من جديد، لتحرك باتريسيو من على خط المرمى، حيث سددها ستيرلينج من جديد بنفس الكيفية، وتصدى لها البرتغالي مرة أخرى، إلا أن النجم الإنجليزي تابع الكرة في الشباك، مسجلًا الهدف الأول للسيتي، في الدقيقة 25.

ومع بداية الشوط الثاني، أدخل جوارديولا إريك جارسيا على حساب محرز.

2019-12-27

قد ترغب قراءة:

مقالات

أقدم معتقل سياسي في سجون أوروبا.. لأنه لم يعلن التوبة!فيوليت داغر

مقالات

التصعيد الأميركي إلى أين!قاسم عزالدين

مقالات

برلين ورقعة الشطرنج الليبية!ياسمين الشيباني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *