ترامب هدد ابن سلمان!  «»   يعقوب ليتسمان وزيرٌ موبوءُ وجليسٌ نحسُ!مصطفى يوسف  «»   عالّم بعولمة جديدة!اسامة حيدر  «»   قبول رئيس الوزراء الأردني لاستقالة وزير الزراعة! فماذا وراء الأكمة!بكر السباتين  «»   جانحة كورونا !شاكر فريد حسن  «»   الذات الانساني يحبس أنفاسه!عبد الخالق الفلاح  «»   الجذور (الداعشيه) للإدارة الأمريكية!عزام محمد مكي  «»   اسهم جديدة تتصاعد: الزرفي يودع تكليفه!أشرف كريم  «»   كورونا “مؤامرة كونية” والعلاج بقرش!سلام مسافر  «»   حوار مع المتحدث باسم كتائب حزب الله ـ العراق محمد محيي!زينب ضاهر  «»   بن سلمان يتراجع! ابو زيزوم  «»   كورونا وحرب الإشاعات… بين الحقيقة والتضليل!أمجد إسماعيل الأغا.  «»   ترامب وسياسة الفشل في إحتواء وباء “كورونا”!! أحمد البوقري  «»   رأيٌ يَتقَبَل الخِلاف، ويَحْتَّمِلُ الحِوار نَموذجاً !رشدي رمضاني  «»   بـــطـــة..قصة قصيرة !أحمد الخميسي  «»  
رياضة

سقوط درامي لمانشستر سيتي في براثن وولفرهامبتون!

سقوط درامي لمانشستر سيتي في براثن وولفرهامبتون!

 كووورة – خالد محمود

  • حزن لاعبي السيتي
حزن لاعبي السيتي

قلب وولفرهامبتون تأخره بهدفين دون رد، إلى انتصار مثير بنتيجة (3-2) على ضيفه مانشستر سيتي، مساء اليوم الجمعة، ضمن الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ثلاثية وولفرهامبتون، أداما تراوري (55) وراؤول خيمينز (82) ومات دوهيرتي (89)، بينما أحرز ثنائية السيتي، رحيم ستيرلينج (25 و50).

وبهذه النتيجة، رفع وولفرهامبتون رصيده إلى 30 نقطة، ليرتقي إلى المركز الخامس، بينما تجمد مانشستر سيتي عند 38 نقطة، في المركز الثالث.

وبعد 10 دقائق أولى مرت بهدوء، تعرض بيب جوارديولا، مدرب السيتي، لصدمة مبكرة بعد إشهار حكم المباراة البطاقة الحمراء، في وجه الحارس إيدرسون.

وذلك بعدما تلقى جوتا كرة بينية من كودي، انفرد على إثرها بحارس السيتي، الذي قرر مغادرة مرماه وإعاقته خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة 12.

وأُجبر جوارديولا على إخراج مهاجمه أجويرو، من أجل الدفع بالحارس الاحتياطي، كلاوديو برافو، الذي تصدى بنجاح فور نزوله في الدقيقة 15، للركلة الحرة التي نفذها موتينيو، في أول خطورة بالمباراة.

وتعرض محرز للإعاقة في الدقيقة 20، من قبل المدافع ديندونكير، لتحتسب ركلة جزاء لمانشستر سيتي، بعد العودة إلى تقنية الفار.

ونفذ ستيرلينج ركلة الجزاء في الدقيقة 23، مسددًا كرة أرضية على يمين روي باتريسيو، تصدى لها الحارس البرتغالي.

لكن تقنية الفار أعادت الركلة من جديد، لتحرك باتريسيو من على خط المرمى، حيث سددها ستيرلينج من جديد بنفس الكيفية، وتصدى لها البرتغالي مرة أخرى، إلا أن النجم الإنجليزي تابع الكرة في الشباك، مسجلًا الهدف الأول للسيتي، في الدقيقة 25.

ومع بداية الشوط الثاني، أدخل جوارديولا إريك جارسيا على حساب محرز.

2019-12-27

قد ترغب قراءة:

الاخبار

ترامب هدد ابن سلمان!

مقالات

يعقوب ليتسمان وزيرٌ موبوءُ وجليسٌ نحسُ!مصطفى يوسف

مقالات

عالّم بعولمة جديدة!اسامة حيدر