مستشفى يوني ماكس ينظم حفلا خطابيا بذكرى المولد النبوي!

صنعاء- عبده بغيل.

بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة والتسليم نظم مستشفى يوني ماكس الدولي بصنعاء اليوم حفلا خطابيا وفنيا بهذه المناسبة العطرة..
وفي الحفل أشار عضو مجلس الشورى المهندس لطف الحوموزي, إلى عظمة هذه المناسبة الدينية التي تستحق أن يحتفي بها الشعب اليمني بزحم كبير.. لافتا إلى الاستعدادات للفعالية المركزية التي ستقام في الثاني عشر من ربيع الأول بميدان السبعين.
ولفت إلى ارتباط اليمنيين برسول الله ونصرتهم لدعوته ورسالته والاقتداء بسيرته ونهجه القويم.
ودعا المهندس الجرموزي إلى المشاركة الواسعة في الاحتفال بهذه المناسبة في ساحة ميدان السبعين بما يتناسب مع مكانة الرسول محمد صلى الله عليه وآله وسلم.
فيما أشار رئيس الدائرة الاجتماعية لأنصار الله علي المتميز ومدير مديرية بني الحارث حمد بن راكان إلى الدلالات العظيمة لأحياء ذكرى مولد سيد البشرية الرحمة المهداة للعالمين.
وحثا أبناء وقبائل ومشائخ بني الحارث, إلى الحضور المشرف في الثاني عشر من ربيع الأول بميدان السبعين.
وخلال الحفل الذي حضره عدد من الوجاهات والشخصيات الاجتماعية في بني الحارث, أشار مدير مستشفى يوني ماكس الدكتور باسم محمد العامري إلى حرص كادر المستشفى على الاحتفاء بمناسبة ذكرى مولد المصطفى عليه وعلى آله السلام.
وأكد على المشاركة في الفعالية المركزية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف التي ستسجد أبهى صور الاحتفاء والمحبة لرسول الإنسانية وتأكيد الاقتداء بسيرته ونهجه قولا وعملا.
تخلل الحفل فقرات إنشادية وقصائد عبرت عن عظمة هذه المناسبة الدينية وكذا تكريم أبرز كوادر المستشفى تقديرا لجهودهم في أداء مهامهم الإنسانية.

[07/نوفمبر/2019]