وكل يوم اليمن يصنع طائرة او أكثر .. فهل تعقلون؟
كتبت/ أمة الله الكاظمي.
كاميرات من كل العالم ومصورون وإعلامون وخبراء عسكريون وقاعة كبيرة لا يميزها عن باقي قاعات العالم سوى وجود بقايا لطائرات اليمن المسير ، المعجزة التي بحق تعتبر فخرا لكل المستضعفين في العالم .
وفي وسط هذا الحشد والهيلمان وجد فأر يظن نفسه أسد ومرتبك في وضع الكلمات ، ومتلجلج عند توجيه الاتهامات وهذا هو المالكي الناطق الرسمي للجيش السعودي الذي مثل الباطل في هذا المؤتمر بكل أشكاله ، من حيث الحشد والإعلام والقاعة والاتهامات المزورة والتي بدون دليل وكل الإمكانيات التي يستطيع أهل النفاق والعمالة إيجادها تكلم المالكي كلام كثير وسرد كلمات كان الحشد ينتظر خبرا مفيدا وردا مناسبا يجيب على سؤال واحد ماذا بعد قصف البقيق وهجرة خريص ، هل ستواصلوا الحماقة والغرور أم وقف الحرب ؟
لكن لا فصاحة ولا بيان سوى الاسطوانة الأمريكية والعقدة الأزلية لهم وهو الحرس الثوري الإيراني من يلصقوا فيه عمليه القصف ، وهم وكل العالم يعرف أنه لو فكر الحرس الثوري بالدخول في هذه الحرب فلن يقصف مواقع محدده في البقيق وخريص ولكن سوف يمسح بني سعود والإمارات ومن خلفهم أمريكا من الوجود في الشرق الأوسط نهائيا. .
وفي الجهة الثانية ومع الأسد الكرار وفصيح البيان العميد يحيى سريع ناطق الجيش اليمني كاميرا وشاشة فقط في أبهة إلهية وعزة وكرامة يمانية وجه فيها إهانة قوية ، ورد سريع العدو السعودي المتكبر الذي قال : أنه لايمكن لقدرات الحوثي من تنفيذ الضربة !
فكان رد سريع أنه لم يخاطب العدو السعودي وخاطب الأمريكي مباشرة لأنه المتضرر الحقيقي من هذه الضربة.
((قال الإمام علي عليه السلام الحق أبلج والباطل لجلج ))
شرح العميد سريع بإيجاز ووضح بكل بيان ووضع الحل للعدو السعودي وضع مبتدأ وأفاد بالخبر ، وأشار للفاعل الصريح للفعل العظيم ولم يختبئ وراء الفاعل المبني للمجهول ، وقال أن التصنيع الحربي ينتج كل يوم طائرة أو اكثر وهنا يجب أن يقف الجميع إجلالا وتقديرا للعقلية اليمنية والصمود الأسطوري الثابت في عز العدوان وشدة الحصار اليمن ينتج كل مايمكنه من الدفاع عن نفسه ، فكيف سيكون اليمن مع هكذا قيادة وعقلية لولم يكن هناك عدوان وحصار !!!!؟
وأشار للعدو الإماراتي القذر إشاره قوية ومباشرة وصريحة أرضت عقول وضمائر الشعب اليمني المجروح وأرسل لهم الوعيد الصريح الواضح ، عشرات الأهداف المرصودة في دبي وابو ظبي وطائرة واحدة تكفي لتكسير زجاج برج خليفه وهذا الزجاج سيتكفل بنفسه بجعل دبي كامله كووومه من الزجاج.
قال القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي من يريد أن يسلبنا حياتنا سنسلبه روحه وقوته وإمكانياته..(((فصل الخطاب))) .. والطيران المسير المتطور بكل أنواعه الظاهر منها والخافي ترجم هذا الوعد ورسم الخطوط لتنفيذ هذه المعادلة بصريح الخطاب وجعل من العالم أن يقف مبهورا أمام ظهوور الإنسان اليمني الجديد القوي والمؤمن والعنيد الذي لا ولن يرتضِ حياة( غير وسوى) حياة العزة والكرامة والحرية من الاستعباد والاحترام المنزوع من كبد بني سعود وعيال زايد انتزاعا .
((وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون))
((إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم))
#اتحاد_كاتبات_اليمن
‎2019-‎09-‎22