التعادل الإيجابي يحسم موقعة السويد ضد النرويج !
سجل الجناح إميل فورزبيرج، هدف التعادل في الشوط الثاني، ليحقق نقطة للسويد التي عدلت تأخرها إلى تعادل (1-1) مع جارتها الاسكندنافية النرويج، ضمن المجموعة السادسة بتصفيات بطولة أوروبا لكرة القدم يورو 2020، في ستوكهولم، اليوم الأحد.

وكانت للسويد اليد العليا خلال أغلب فترات الشوط الأول لكن الضيوف هم من أسرعوا للتسجيل قبل نهاية الشوط، بعد أن ارتكب أندرياس جرانكفيست خطأ ساذجًا أثناء التمرير لفيكتور ليندلوف.

ووصلت الكرة الشاردة لجوشوا كينج الذي انطلق قبل أن يمرر لمارتن أوديجارد، ومرر لاعب الوسط الشاب الكرة لقائد النرويج ستيفان يوهانسن الذي أودع الكرة الشباك ببساطة.

وشارك فورزبيرج بدور محوري أكثر في الشوط الثاني وأدى دورا هجوميا مع السويد واستطاع تسجيل هدف التعادل بعد مرور ساعة، عقب إعداد معقد للكرة بواسطة لاعبي أصحاب الأرض.

ومع خوض كافة المنتخبات الستة في المجموعة لست مباريات، تتصدر إسبانيا المجموعة بعد أن حققت العلامة الكاملة حتى الآن برصيد 18 نقطة عقب فوزها (4-0) على جزر الفارو.

بينما تأتي السويد في المركز الثاني برصيد 11 نقطة ثم رومانيا ثالثة بعد أن جمعت 10 نقاط تليها النرويج بفارق نقطة أخرى.

وستستضيف النرويج منافستها إسبانيا في المباراة المقبلة في 12 أكتوبر / تشرين الأول المقبل، بينما ستتوجه متصدرة المجموعة لستوكهولم بعدها بـ3 أيام.

8 سبتمبر 2019