بيان صادر عن شباب انتفاضة تشرين الوطنية حول وثيقة الكتل!  «»   روحاني: على إيران والسويد الوقوف بوجه العقوبات الأمريكية !  «»   Tania la guererrillera بطلة للثّورة الكوبيّة.!لينا الحسيني  «»   الصحة العالمية: في ظل الحرب على اليمن 15 الف طفل يعانون سوء التغذية الحاد الوخيم!عبده بغيل.  «»   خفر السواحل اليمنية تسيطرة على سفينتين حربيتين سعوديتين في عملية نوعية !عبده بغيل  «»   بومبيو الناطق الرسمي بإسم الفوضى الأمريكية !ميشيل كلاغاصي  «»   كي لانخدع أنفسنا اسرائيل لم تجبر على وقف اطلاق النار!بسام ابو شريف  «»   نريد وطن!سلام موسى جعفر  «»   عن بوليفيا وموراليس.. العنصرية الأميركية خارج حدودها!محمد فرج  «»   الانتفاضة ومحاولة الانقلاب الأميركية !غالب قنديل  «»   في وجه العاصفة 4.الغاز مقابل الغذاء.. كيف سيواجه حزب الله خطة الحصار الأميركي المقبل!نضال حمادة  «»   من يعرف برلمانيا ليفهمه بهذا!ابراهيم البهرزي  «»   ماهو الجدي والجديد في وضع اسرائيل في الشرق الأوسط!بسام ابو شريف  «»   هل حان وقت الدولة المدنية في العراق!علاء الخطيب  «»   العراق ولبنان و مخطط تازيم اوضاع المنطقة ! كاظم نوري  «»  
رياضة

ياسر قاسم يقترب من أوريبرو السويدي!

ياسر قاسم يقترب من أوريبرو السويدي

بغداد – ميثم الحسني

  • ياسر قاسم
وصل لاعب المنتخب العراقي السابق ياسر قاسم إلى اتفاق شبه نهائي مع نادي أوريبرو السويدي لتمثيل الفريق في الموسم المقبل، قادما من فريق نورثهامبتون تاون الإنجليزي.
 

وبيّن أن اللاعب مثل أندية إنجليزية كبيرة مثل نادي توتنهام هوتسبير وفولهام قبل أن ينتقل إلى سويندون تاون ونورثهامبتون في الدرجة الثانية، لافتا إلى أن اللاعب يراهن على قدراته الفنية للعودة مجددا إلى الأضواء، بعد تعافيه من الإصابة.

يشار إلى أن ياسر قاسم من مواليد 1991 وسبق له أن مثل المنتخب الوطني في كأس آسيا 2015 في أستراليا وحصل معه على المركز الرابع.

2019-07-18

قد ترغب قراءة:

بيانات

بيان صادر عن شباب انتفاضة تشرين الوطنية حول وثيقة الكتل!

الاخبار

روحاني: على إيران والسويد الوقوف بوجه العقوبات الأمريكية !

مقالات

Tania la guererrillera بطلة للثّورة الكوبيّة.!لينا الحسيني

«المشاركة التالية