شُعراء المَهجَر والمُهجَرين نَموذَجّاً !رشدي رمضاني  «»   قراءة في رواية البندق!  «»   من تامر نفار إلى تامر السلطان.. مجتمع يرمي بأبنائه الى الهاوية!نادية حرحش  «»   دراسة متواضعة من تاريخ الحركة الشيوعية في العراق..ج8 !عبدالحسن حسين  «»   أزمة انهيار الليرة التركية!مجيد محسن محمد  «»   قالت معذبتي!ميلاد عمر المزوغي  «»   استراتيجية افتعال حرائق الغابات هل هي واقع يغض الطرف عنه! بكر السباتين  «»   ليلة القبض على السعيد بوتفليقة وطائرات الرافال الفرنسية !عميرة أيسر  «»   خصم شريف خير من صديق مخادع!ثامر الحجامي  «»   خان شيخون مدرسة للثورةوالقاومة ودقة الهجوم!محمود فنون  «»   دور يبحث عن جيل عربي جديد !صبحي غندور  «»   فلسطين اولاً.. فلسطين دائماً: لإسقاط “صفقة القرن!طلال سلمان  «»   اليمن … ماجرى بعدن حتماً لن يكون كما قبله !هشام الهبيشان  «»   (عوده العلوج) وعبد المهدي يتقمص دور الصحاف!عزيز الدفاعي  «»   لماذا يلمح زعيم أنصار الله إلى معركة مع الإمارات!قاسم عز الدين  «»  
رياضة

ياسر قاسم يقترب من أوريبرو السويدي!

ياسر قاسم يقترب من أوريبرو السويدي

بغداد – ميثم الحسني

  • ياسر قاسم
وصل لاعب المنتخب العراقي السابق ياسر قاسم إلى اتفاق شبه نهائي مع نادي أوريبرو السويدي لتمثيل الفريق في الموسم المقبل، قادما من فريق نورثهامبتون تاون الإنجليزي.
 

وبيّن أن اللاعب مثل أندية إنجليزية كبيرة مثل نادي توتنهام هوتسبير وفولهام قبل أن ينتقل إلى سويندون تاون ونورثهامبتون في الدرجة الثانية، لافتا إلى أن اللاعب يراهن على قدراته الفنية للعودة مجددا إلى الأضواء، بعد تعافيه من الإصابة.

يشار إلى أن ياسر قاسم من مواليد 1991 وسبق له أن مثل المنتخب الوطني في كأس آسيا 2015 في أستراليا وحصل معه على المركز الرابع.

2019-07-18

قد ترغب قراءة:

ادب

شُعراء المَهجَر والمُهجَرين نَموذَجّاً !رشدي رمضاني

ادب

قراءة في رواية البندق!

مقالات

من تامر نفار إلى تامر السلطان.. مجتمع يرمي بأبنائه الى الهاوية!نادية حرحش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

«المشاركة التالية