هل تعلم  
د.نجم الدليمي  
1.لقد استلم غورباتشوف 100الف دولار((هدية)) من رئيس كوريا الجنوبية، ويعمل دعاية لاكلة البيتزا مقابل مليون دولار،،ويتجول في عواصم الدول الامبريالية، يلقي محاضرات رخيصه في شكلها ومضمونها حول تخريب الحركة الشيوعية وكيف يتم تفكيك، تقويض الانظمة الوطنية والتقدمية واليسارية………. مقابل الورقة الخضراء، ثم يؤكد انا اعتز بما حدث للاتحاد السوفيتي، انه خائن وعميل امبريالي بامتياز،، بدليل يقول لقد كنت العدو الخفي للشيوعية… …؟!
2..لقد استلم ادوارد شيفيرنادزه ماسوني وطابور خامس، وزير خارجية في عهد غورباتشوف ولعبوا دوراً قذرا في تفكيك الاتحاد السوفيتي مع العميل والخائن ياكوفلوف عضوالمكتب السياسي للحزب الشيوعي السوفيتي، ونتيجة للجهود المبذولة من قبل شيفيرنادزه استلم((هدية)) نحو300. الف ن مارك الماني من اجل توحيد الالمانيتين، واقع الحال تم بيع جمهورية المانيا الديمقراطية من قبل خونة الحزب وبدون اي شرط،،،،،هذه هي الخيانة العظمى التي حدثت في ضل ما يسمى بالبيرويسترويكا الغارباتشوفية السيئة الصيت في شكلها ومضمونها، ومع ذلك بعض خونة الاحزاب الشيوعية العالمية ومنها العربية وخاصة قيادة عزيز محمد وفخري كريم الذين ساندوا الخائن والعميل والمرتد غورباتشوف وفريقه المرتد والخائن حتي تفكيك الاتحاد السوفيتي عام 1991، هل تم ذلك بسبب الصدفة ام.. …….؟!.
3..الجنرال المرتد(……..)قدم تقريراً لوكالة المخابرات المركزية الأمريكية عن الجيش السوفيتي لقاء 3000دولار وتم نشر الخبر في الصحافة الروسية، ولم يكن ذلك سراً.ان هذا الجنرال الفاسد لن يختلف عن الجنرال فلاسوف الخائن والعميل والمرتد، الذي تعاون مع هتلر ضد شعبه ودولته اثناء الحرب الوطنية العظمى للمدة 1941–1945، انه فيروس الخيانة العظمى.
4..لقد لعبت قوئ الثالوث العالمي، واشنطن،ولندن وباريس وبون وتل أبيب والطابور الخامس وعملاء النفوذ والليبرليون المتطرفون….. دوراً كبيراً في تفكيك الاتحاد السوفيتي.
‎2019-‎07-‎18