نداء للمتقاعدين عامة  
نجم الدليمي  
نداء للمتقاعدين عامة 
1..لقد سرقت حكومة عادل عبد المهدي وهيئة التقاعد العامة والسلطة التشريعية راتبكم وحقكم المشروع لشهر ايار من هذا العام، وهي سرقة علنية وبدون حيائ وضمير ان وجد لديهم.
2.لقد تم توجيه الرسائل لجميع السلطات وهيئة التقاعد العامة ولم نحصل على اي جواب من الجميع بما فيه هيئة التقاعد العامة، والذي رئيسها كادر من الحزب الشيوعي العراقي، فلا هو حرك ساكناً ولا حزبه الذي يدعي الدفاع عن حقوق الفقراء والمساكين والمظطهدين……؟!.
3..هل هي مصادفة ان تتطابق المواقف بين قيادة الحزب ورئيس هيئة التقاعد العامة، هل حزبه ابلغه بالموقف بعدم تحريك الموضوع من اجل ان لا يزعلون ويعكروا مزاج حلفاوهم في العملية السياسية التدميرية والفاشلة؟!.
4..على جميع المتقاعدين مدنيين،عسكرية هم وعوائلهم ان يقاطعوا انتخابات مجلس المحافظات، ان تم تنفيذها في موعدها المحدد، وهذا يشكل موقف مشروع وعادل.
5..المطالبة بإبعاد رئيس هيئة التقاعد العامة وكذلك رئيس جمعية المتقاعدين في العراق كرد على موقفهم اللامبدئ واللامشروع واللاقانوني اتجاه 3000000متقاعد حول سرقة حقهم المشروع والمنهوب وسط النهار….
6نطالب من المتقاعدين المظلومين والنشطاء ان يتوجهون الي نقابة المحامين وهناك شخصيات وطنية ومخلصة ولديها ضمير انساني وتشعر بالغبن الذي لحق بالمتقاعدين وهم سوف يتولون ويدافعون عن المظلومين.
لفيف من المتقاعدين عنهم
الدكتور نجم الدليمي
اواسط تموز 2019