الى المقاتلين الليبيين: الم يكن اردوغان حليفكم؟ وعن أي جيش وطني تتحدثون؟ وهل هذه ليبيا التي وعدتمونا بها؟

 

ياسمين الشيباني

أذكركم ،،!! ليبيا اليوم يحكمها قانون الغاب والكلاب الضالة ،،  ومابني علي باطل فهو باطل ..

فمن جاء بفبراير في 2011 والمنقسمين اليوم بين ميليشيات في الشرق تستعطف الشعب وتطلق علي نفسها الجيش الليبي وميليشيات في الغرب وتطلق علي نفسها الوفاق وأنها الممثل الشرعي للشعب الليبي .

وهم معول الهدم لليبيا ولأنهم اختلفوا من أجل مصالحهم فنري مايحدث اليوم،،قال تعالي

(وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَىٰ تَنفَعُ الْمُؤْمِنِينَ..)

وقول الله أعظم من أي قول ،،،

أذكركم يامن تتباكون من الطرفين علي الموتي بأنكم أنتم من جعلتم الموت في ليبيا لا ينتهي .

أذكركم كيف سوف ستلاحقكم لعنة الشوشان ودمه الطاهر وأنتم تنهالون عليه بالضرب والشتم وهوثابت علي الحق . ومن منا ينسي كلمته وهو يقول لكم( أنا ليبي أنا خوكم لييي ولست مرتزق) وسولت لكم أنفسكم قتله والتمثيل بحثته بدم بارد.

أذكركم بهتافكم ( ياقذافي موت موت الشعب الليبي كله خوت) ورحل القذافي وأنتم مازلتم ومنذ اكثر من ثمان سنوات تقتلون بعضكم بعض .

أذكركم بقولكم ( لا شرقيه ولا غربية ليبيا وحدة وطنيه ) واليوم حرب الشرق علي الغرب بحجة القضاء علي الأرهاب وقتل ماتبقي من شباب ليبيا في حرب الأطماع علي السلطه ومن منكم يسيطر علي خيرات هذه البلاد التي تعاني من جهلكم .

أذكركم يامن كُنتُم تصفقون لأردوغان وتستقبلونه بالأحضان هو وكل من دعموا نكبتكم من قطريين وإماراتيين وأمريكان وفرنسين ليجعلوا منكم متحاربين اليوم لدفاع عن مصالحهم وأطماعهم في ليبيا وأنتم كالعاده تمارسون الغباء بكل جداره وأستحقاق وربما سوف تسجلون رقما قياسيا فيه في موسوعة غينست العالمية. ها أنتم منذ النكبه وتدميركم لليبيا تخرجون من حرب بينكم حتي تدخلون حرب أخري ومن تدمير مدينه لأخري . وتعودون مجددا للاستجداء هذا يطير لطامع العصملي والأخر يطير استجداء للسعودي أو الاماراتي او القطري الحاقد . وهم يستقبلونكم بكل أستحقار وعنجهية وأنتم أمامهم كالنعاج .

أذكركم بقوات الشعب المسلح التي صمدت ضد الناتو وحلفائه لمدة ثمانيه أشهر حتي لا تصل ليبيا الي مااوصلتوها اليه الان ،، وكنتم تكبرون وتهللوا لقتلهم وقصفهم . واليوم تنادون وتتبجحون وتطلقون علي بعض الميليشيات بانها الجيش الليبي .فبالله عليكم أي جيش هذا ؟؟؟

ألم تتأخذون هذا الامر ذريعه لتمرير مؤامرتكم بقولكم أن قوات القذافي (كما اسميتوها آنذاك كتائب ) تقتل المدنيين وهو لم يفعل هذا ابدا ونراكم اليوم تقومون انتم بهذا وبدم بارد !

أذكركم ياليبيين بإنكم جعلتم من الخونه قادة وجعلتم من القتله أبطال ووطنيين .

أذكركم اليوم وأنتم تنقلبون اليوم أعداء لبعضكم البعض وتحرقون بيوت بعضكم وتمثلون بجثث بعضكم فهذا ليس غريبا عليكم فقد دمرتم بيوت الذين رفضوا بيع الوطن وشردتم اَهلها وسرقتم أرزاقهم وسجنتم ابنائهم .

وهانحن نراكم تفعلون هذا باأنفسكم ولم تدركوا ان عادلة السماء لكم بالمرصاد وان الله يمهل ولا يهمل . وأن الأرض الطاهرة ترفضكم .

أذكركم يامن تتباكون اليوم علي الدماء في حرب الميليشات الدائرة في طرابلس ومجزرة غريان

بمجازر ارتكبت في سرت وماجر وبني وليد وسبها وورشفانه والمشاشيه وطرابلس ..

فمايحدث في ليبيا من موبقات إنما هي لعنات تمتد إلى أصحاب الأيدي الآثمةالتي باعت ضمائرها للشيطان تلك القلوب المظلمة، والعقول المتأسلمة..! فهم يرتكبون الموبقات المفجعة.، ينتهكون الأعراض ويصادرون الحريات ، والإرادات تزور، والفتن تمرر. سعيا لتقسيم أرض كانت قطعة واحده .

والمؤلم جدا ،،،شعب استسهل الفرار لجهنم ،،