كامل مصطفى الشيبي :عالم عظيم من علماء عراقنا العظيم!محمد ابو الطيب  «»   من أي قبيلة أنت!فاروق القاسم  «»   المؤتمرات العربية الثلاث تدعو إلىالاستجابة لمبادرة نصر الله وأنصار الله حول اليمن!  «»   أصل الحكاية وسبب النتائج المروعة الحالية! أحمد الناصري  «»   الزبيدي بين الماضي وصراع الامنيات!غزوان البلداوي  «»   الهجرة الى كوكب الصين!ثامر الحجامي  «»   الخياراتُ الفلسطينيةُ والرهاناتُ العربيةُ بين بيبي وبني!مصطفى يوسف اللداوي  «»   ارهابيو ادلب اين المفر! ميلاد عمر المزوغي  «»   ثورة شعب الأفاتار!ياسر رافع  «»   الشعب المصري يلبي نداء محمد علي ويردد “أخرج يا سيسي”!بكر السباتين  «»   الخليج على حافة العودة الى الماضي !عبد الخالق الفلاح  «»   النكز.. ما بين الساسة و الفيس البوك!رحمن الفياض  «»   بعدَ نكبة “أرامكو”: اليمن ينقل السعودية من مصدّر للنفط إلى مستورد له! اسماعيل المحاقري  «»   القناة 13: نتنياهو يبحث إمكانية طلب “عفو” مقابل اعتزال السياسة!  «»   رؤية روسية لأحوال العرب!نبيه البرجي  «»  
رياضة

الكرة الذهبية تحول قلق ليفربول إلى دعم أفريقي !أيمن أبو حجلة

الكرة الذهبية تحول قلق ليفربول إلى دعم أفريقي
 
كووورة – أيمن أبو حجلة

  • صلاح وماني

 يضع أنصار ليفربول أيديهم على قلوبهم، عند متابعة منافسات بطولة كأس أفريقيا 2019 كرة القدم، ذلك لأن اثنين من أبرز لاعبي الريدز، يخوضان منافسات البطولة بعد موسم طويل ومرهق، بهدف واضح ألا وهو إحراز اللقب القاري.

وأكثر ما يخشاه ليفربول، هو أن يقع واحد من هذين اللاعبين ضحية التعب والإرهاق، فيتعرض لإصابة تبعده عن الملاعب في بداية الموسم الإنجليزي الجديد.

أهمية خاصة

يتمتع صلاح وماني بأهمية خاصة في ليفربول، ويكفي النظر إلى أرقامها في الموسم المنقضي حديثا، حيث سجل كل منهما 22 هدفا، ليتقاسما إلى جانب مهاجم آرسنال بيير إيميريك أوباميانج، جائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز.

| | | Next → |

قد ترغب قراءة:

ثقافة

كامل مصطفى الشيبي :عالم عظيم من علماء عراقنا العظيم!محمد ابو الطيب

مقالات

من أي قبيلة أنت!فاروق القاسم

بيانات

المؤتمرات العربية الثلاث تدعو إلىالاستجابة لمبادرة نصر الله وأنصار الله حول اليمن!