إلى حكومات العراق وسورية ولبنان نقاط على الحروف !ناصر قنديل  «»   حكايات فلاحية: منظمات المجتمع المدني في العراق!صالح حسين  «»   عاجل تصادم مروحيّتين أمريكيتن تابعتين ل التحالف الدولي بريف الحسكة!  «»   عمان تستبق زيارة أمير قطر بتطمينات إلى الجانب السعودي!سعدالفاعور  «»   منهجية تزييف الوعي:ح 1!طاهر زورة  «»   ليس بالسلاح وحده يتصدى محور المقاومة للاميركيينبسام ابو شريف  «»   احتجاجات السّكّان الأصليين في كندا!الطاهر المعز  «»   هل سيكون “الناتو” مظلة واشنطن في العراق!عادل الجبوري  «»   اليمن: خبراء يؤكدون ان الحرب على اليمن تنذر بكارثة زراعية!عبده بغيل  «»   معادلات الخرائط المتبدلة… و الخسارة الحذرة ! فاديا مطر  «»   صراع الشـيوعيين ضد الصهيونية !  «»   الرصاص.. سلاح أمريكا الصامت(3)!أعداد.إشراق علي  «»   إزالة أول ثلاث مستعمرات يهودية شرق الأردن. كيف ومتى!بكر السباتين  «»   التاريخ العربي بمواجهة إعلام الإحباط السام!صائب خليل  «»   وفاء بهاني تقتحم أوكار الماسونية وتفضح علاقتها بالصهيونية!  «»  
رياضة

الكرة الذهبية تحول قلق ليفربول إلى دعم أفريقي !أيمن أبو حجلة

الكرة الذهبية تحول قلق ليفربول إلى دعم أفريقي
 
كووورة – أيمن أبو حجلة

  • صلاح وماني

 يضع أنصار ليفربول أيديهم على قلوبهم، عند متابعة منافسات بطولة كأس أفريقيا 2019 كرة القدم، ذلك لأن اثنين من أبرز لاعبي الريدز، يخوضان منافسات البطولة بعد موسم طويل ومرهق، بهدف واضح ألا وهو إحراز اللقب القاري.

وأكثر ما يخشاه ليفربول، هو أن يقع واحد من هذين اللاعبين ضحية التعب والإرهاق، فيتعرض لإصابة تبعده عن الملاعب في بداية الموسم الإنجليزي الجديد.

أهمية خاصة

يتمتع صلاح وماني بأهمية خاصة في ليفربول، ويكفي النظر إلى أرقامها في الموسم المنقضي حديثا، حيث سجل كل منهما 22 هدفا، ليتقاسما إلى جانب مهاجم آرسنال بيير إيميريك أوباميانج، جائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز.

| | | Next → |

قد ترغب قراءة:

مقالات

إلى حكومات العراق وسورية ولبنان نقاط على الحروف !ناصر قنديل

الاخبار

حكايات فلاحية: منظمات المجتمع المدني في العراق!صالح حسين

الاخبار

عاجل تصادم مروحيّتين أمريكيتن تابعتين ل التحالف الدولي بريف الحسكة!