سياسة( إسرائيل )وماهيتها العنصرية !رنا العفيف  «»   بيان من المكتب السياسي للحزب الشيوعي السوداني !  «»   ياسر قاسم يقترب من أوريبرو السويدي!  «»   صحافة(كلك)!حيدر حسين سويري  «»   العرب ودول الجوار….لماذا لا يكون هناك تكامل بدلا عن التنازع! ميلاد عمر المزوغي  «»   الإمارات نمر من زجاج !ياسر رافع  «»   «فتنة» المسألة الفلسطينية في لبنان بين الأمن والاقتصاد والسياسة!محمد صادق الحسيني  «»   الشجاعة والمروءة، في الأدب العربي/ العراقي نَموذجاً !رشدي رمضاني  «»   من له مصلحه بخراب البصره!عزيز الدفاعي  «»   هل تعلم ماذا فعل غورباتشوف وشيفيرنادزه!نجم الدليمي  «»   «قسد»… وتبديل الخنادق! فاديا مطر  «»   الى جماعة السيادي والاستئليل بلبنان! لارا الشميساني  «»   عمليات تحضير مبدئية في القاعدة السعودية!  «»   الدولة السورية بين تحرير إدلب وردع قسد شرقي الفرات.. الحلقة المفقودة ! حسن مرهج  «»   تحديات الواقع امام حكومة كردستان التاسعة!عادل الجبوري  «»  
رياضة

الكرة الذهبية تحول قلق ليفربول إلى دعم أفريقي !أيمن أبو حجلة

الكرة الذهبية تحول قلق ليفربول إلى دعم أفريقي
 
كووورة – أيمن أبو حجلة

  • صلاح وماني

 يضع أنصار ليفربول أيديهم على قلوبهم، عند متابعة منافسات بطولة كأس أفريقيا 2019 كرة القدم، ذلك لأن اثنين من أبرز لاعبي الريدز، يخوضان منافسات البطولة بعد موسم طويل ومرهق، بهدف واضح ألا وهو إحراز اللقب القاري.

وأكثر ما يخشاه ليفربول، هو أن يقع واحد من هذين اللاعبين ضحية التعب والإرهاق، فيتعرض لإصابة تبعده عن الملاعب في بداية الموسم الإنجليزي الجديد.

أهمية خاصة

يتمتع صلاح وماني بأهمية خاصة في ليفربول، ويكفي النظر إلى أرقامها في الموسم المنقضي حديثا، حيث سجل كل منهما 22 هدفا، ليتقاسما إلى جانب مهاجم آرسنال بيير إيميريك أوباميانج، جائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز.

| | | Next → |

قد ترغب قراءة:

مقالات

سياسة( إسرائيل )وماهيتها العنصرية !رنا العفيف

بيانات

بيان من المكتب السياسي للحزب الشيوعي السوداني !

رياضة

ياسر قاسم يقترب من أوريبرو السويدي!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *