من أي قبيلة أنت!فاروق القاسم  «»   المؤتمرات العربية الثلاث تدعو إلىالاستجابة لمبادرة نصر الله وأنصار الله حول اليمن!  «»   أصل الحكاية وسبب النتائج المروعة الحالية! أحمد الناصري  «»   الزبيدي بين الماضي وصراع الامنيات!غزوان البلداوي  «»   الهجرة الى كوكب الصين!ثامر الحجامي  «»   الخياراتُ الفلسطينيةُ والرهاناتُ العربيةُ بين بيبي وبني!مصطفى يوسف اللداوي  «»   ارهابيو ادلب اين المفر! ميلاد عمر المزوغي  «»   ثورة شعب الأفاتار!ياسر رافع  «»   الشعب المصري يلبي نداء محمد علي ويردد “أخرج يا سيسي”!بكر السباتين  «»   الخليج على حافة العودة الى الماضي !عبد الخالق الفلاح  «»   النكز.. ما بين الساسة و الفيس البوك!رحمن الفياض  «»   بعدَ نكبة “أرامكو”: اليمن ينقل السعودية من مصدّر للنفط إلى مستورد له! اسماعيل المحاقري  «»   القناة 13: نتنياهو يبحث إمكانية طلب “عفو” مقابل اعتزال السياسة!  «»   رؤية روسية لأحوال العرب!نبيه البرجي  «»   الخيانة… خطر حقيقي!نجم الدليمي  «»  
رياضة

فان ديك.. حصن ليفربول المنيع يسعى لحكم أوروبا!سيد نبوي

فان ديك.. حصن ليفربول المنيع يسعى لحكم أوروبا

24 مايو 2019

كووورة – سيد نبوي

فان ديك

ضرب ليفربول موعدًا مع نظيره توتنهام، في نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” في العاصمة الإسبانية مدريد، يوم 1 يونيو/حزيران المقبل.

ويسعى ليفربول لتحقيق اللقب هذا الموسم، بعدما فشل في انتزاعه من أنياب ريال مدريد، الموسم الماضي، حين خسر في النهائي بنتيجة (3-1).

ويتطلع الهولندي فيرجيل فان ديك، مدافع الريدز، للقيام بدور كبير في هذه المواجهة، من أجل تتويج فريقه باللقب الغائب عنه منذ عام 2005.

صمام الأمان

لم تكن خطوة غريبة لليفربول، أن يتعاقد مع مدافع برقم كبير (75 مليون جنيه إسترليني)، لا سيما أن خط دفاعه كان يُعاني أزمة كبيرة، في المواسم الماضية.

| | | Next → |

قد ترغب قراءة:

مقالات

من أي قبيلة أنت!فاروق القاسم

بيانات

المؤتمرات العربية الثلاث تدعو إلىالاستجابة لمبادرة نصر الله وأنصار الله حول اليمن!

مقالات

أصل الحكاية وسبب النتائج المروعة الحالية! أحمد الناصري