الجيش العربي السوري يتصدى لهجوم تنفذه التنظيمات الارهابية  «»   الجيش السوري يتصدى لهجوم الجيش التركي والذي يشارك بعناصر عسكرية تركية مع ارهابيين!  «»   ( اقتصاد الكازينو. هكذا جرى حرق عوائد النفط العراقي)!عزيز الدفاعي  «»   وحدات الجيش السوري توجه ضربات ضد مواقع الإرهابيين في ريفي حلب وإدلب!  «»   إلى حكومات العراق وسورية ولبنان نقاط على الحروف !ناصر قنديل  «»   حكايات فلاحية: منظمات المجتمع المدني في العراق!صالح حسين  «»   عاجل تصادم مروحيّتين أمريكيتن تابعتين ل التحالف الدولي بريف الحسكة!  «»   عمان تستبق زيارة أمير قطر بتطمينات إلى الجانب السعودي!سعدالفاعور  «»   منهجية تزييف الوعي:ح 1!طاهر زورة  «»   ليس بالسلاح وحده يتصدى محور المقاومة للاميركيينبسام ابو شريف  «»   احتجاجات السّكّان الأصليين في كندا!الطاهر المعز  «»   هل سيكون “الناتو” مظلة واشنطن في العراق!عادل الجبوري  «»   اليمن: خبراء يؤكدون ان الحرب على اليمن تنذر بكارثة زراعية!عبده بغيل  «»   معادلات الخرائط المتبدلة… و الخسارة الحذرة ! فاديا مطر  «»   صراع الشـيوعيين ضد الصهيونية !  «»  
رياضة

فان ديك.. حصن ليفربول المنيع يسعى لحكم أوروبا!سيد نبوي

فان ديك.. حصن ليفربول المنيع يسعى لحكم أوروبا

24 مايو 2019

كووورة – سيد نبوي

فان ديك

ضرب ليفربول موعدًا مع نظيره توتنهام، في نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” في العاصمة الإسبانية مدريد، يوم 1 يونيو/حزيران المقبل.

ويسعى ليفربول لتحقيق اللقب هذا الموسم، بعدما فشل في انتزاعه من أنياب ريال مدريد، الموسم الماضي، حين خسر في النهائي بنتيجة (3-1).

ويتطلع الهولندي فيرجيل فان ديك، مدافع الريدز، للقيام بدور كبير في هذه المواجهة، من أجل تتويج فريقه باللقب الغائب عنه منذ عام 2005.

صمام الأمان

لم تكن خطوة غريبة لليفربول، أن يتعاقد مع مدافع برقم كبير (75 مليون جنيه إسترليني)، لا سيما أن خط دفاعه كان يُعاني أزمة كبيرة، في المواسم الماضية.

| | | Next → |

قد ترغب قراءة:

الاخبار

الجيش العربي السوري يتصدى لهجوم تنفذه التنظيمات الارهابية

الاخبار

الجيش السوري يتصدى لهجوم الجيش التركي والذي يشارك بعناصر عسكرية تركية مع ارهابيين!

مقالات

( اقتصاد الكازينو. هكذا جرى حرق عوائد النفط العراقي)!عزيز الدفاعي