بسام ابو شريف : الضفة الغربية مدعوة للتحرك جماهيريا دعما لأهلنا في غزة .


– صمود غزة هو صمود الشعب الفلسطيني كله
– أدعو كافة النقابات والاتحادات للتحرك واسماع صوت الشعب الفلسطيني للعالم .
– التصدي للمؤامرة على قضيتنا لاتواجه بالصمت بل بالتحرك الشعبي .
انتقد بسام ابو شريف الحكومة الفلسطينية لعدم تحركها دعما لشعبنا في قطاع غزة ، وقال : ان صمت الحكومة وعدم اطلاق تحرك شعبي داعم لأهلنا في غزة يوازي الصمت على جريمة نكراء يرتكبها العدو ضد أبناء شعبنا ، ودان بشدة كل الذين يحاولون الفصل بين الأهل في قطاع غزة والأهل في الضفة الغربية ، وقال : ان الضفة الغربية هي التي تربك العدو الذي عزز مواقعه لقصف شعبنا في غزة بالمدفعية والمروحيات والقنابل المحرمة دوليا .
ودعا بسام ابو شريف النقابات والاتحادات الى التحرر من قبضة الحكومة الصامتة والى التحرك في الشارع لاعلاء صوت الحق دفاعا عن شعبنا ، فالعدو الاميركي الصهيوني الرجعي يحاول اخفاء جرائمه عبر كبت الأجهزة الاعلامية وعدم الاشارة للجرائم التي ترتكبها اسرائيل ن وهذا الأمر لا نواجهه الا بالتحرك الشعبي والمظاهرات في كل أنحاء الضفة الغربية .
وأضاف : اننا نقول للجميع ان التهدئة والصمت هودعم لصفقة القرن وان الحراك الشعبي هو تعبير عن رفض حازم لهذه الصفقة ، لايكفي أن تطلق السلطة بيانات ترفض فيها صفقة القرن ولاتقرن ذلك بتحرك شعبي عارم في كل أنحاء الضفة الغربية .
وناشد بسام ابو شريف اتحاد الصحفيين واتحاد الكتاب واتحاد المحامين واتحاد العمال لأخذ المبادرة واظلاق شرارة الحراك الشعبي دفاعا عن شعبنا ، علينا أن ننفض غبارا تراكم على مدى سنوات من الرضوخ لقرارات وتصرفات العدو ، علينا أن ننهض لنرفع راية الحق والحقوق دفاعا عن شعبنا وكشفا لجرائم الحكومة الإسرائيلية وجيش الاحتلال .
العدو يتمدد ويتمادى ، وعلينا أن نحاصر حصاره لنا بالتحرك الشعبي الذي سينتصر حتما لأنه التعبير عن موقف الشعب ودفاعا عن أطفالنا وعائلاتنا وارضنا .
وحيا بسام ابو شريف الصمود الشعبي البطولي لأهلنا في غزة ، وقال : ان حالة الاشتباك تعني رفض صفقة القرن ورفض الخضوع لقرارات واشنطن وتل ابيب والرياض ، واختتم بالقول : ان الموقف الذي أعلنه الرئيس ابو مازن والرافض بحزم لصفقة القرن يتطلب دعما شعبيا بالمظاهرات المطالبة بحقوق شعبنا

2019-05-05