“اّرامكو” .. ضربة إستراتيجية وأكثر من صفعة!ميشيل كلاغاصي  «»   كامل مصطفى الشيبي :عالم عظيم من علماء عراقنا العظيم!محمد ابو الطيب  «»   من أي قبيلة أنت!فاروق القاسم  «»   المؤتمرات العربية الثلاث تدعو إلىالاستجابة لمبادرة نصر الله وأنصار الله حول اليمن!  «»   أصل الحكاية وسبب النتائج المروعة الحالية! أحمد الناصري  «»   الزبيدي بين الماضي وصراع الامنيات!غزوان البلداوي  «»   الهجرة الى كوكب الصين!ثامر الحجامي  «»   الخياراتُ الفلسطينيةُ والرهاناتُ العربيةُ بين بيبي وبني!مصطفى يوسف اللداوي  «»   ارهابيو ادلب اين المفر! ميلاد عمر المزوغي  «»   ثورة شعب الأفاتار!ياسر رافع  «»   الشعب المصري يلبي نداء محمد علي ويردد “أخرج يا سيسي”!بكر السباتين  «»   الخليج على حافة العودة الى الماضي !عبد الخالق الفلاح  «»   النكز.. ما بين الساسة و الفيس البوك!رحمن الفياض  «»   بعدَ نكبة “أرامكو”: اليمن ينقل السعودية من مصدّر للنفط إلى مستورد له! اسماعيل المحاقري  «»   القناة 13: نتنياهو يبحث إمكانية طلب “عفو” مقابل اعتزال السياسة!  «»  
رياضة

عاجل: صدام ناري بين برشلونة ومانشستر يونايتد.. ومواجهة إنجليزية مثيرة!

عاجل: صدام ناري بين برشلونة ومانشستر يونايتد.. ومواجهة إنجليزية مثيرة

كووورة

أسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، التي أجريت اليوم الجمعة، في مقر الاتحاد الأوروبي، داخل مدينة نيون السويسرية عن مواجهات مثيرة ستكون حافلة بالندية.

وتأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال كل من يوفنتوس الإيطالي وأياكس الهولندي وبورتو البرتغالي وبرشلونة الإسباني، بجانب 4 فرق من إنجلترا وهي مانشستر سيتي وليفربول ومانشستر يونايتد وتوتنهام.

وشهدت القرعة صدامًا ناريًا بين برشلونة ومانشستر يونايتد، كما حملت مواجهة إنجليزية خالصة بين توتنهام ومانشستر سيتي.

وجاءت نتيجة قرعة ربع النهائي كالآتي:-

المباراة (1) أياكس × يوفنتوس

المباراة (2) ليفربول × بورتو

المباراة (3) توتنهام × مانشستر سيتي

 

المباراة (4) برشلونة × مانشستر يونايتد 

فيما كانت نتيجة قرعة نصف النهائي على النحو التالي:-

الفائز من المباراة (3) × الفائز من المباراة (1)

الفائز من المباراة (4) × الفائز من المباراة (2)

وستقام مباريات ذهاب الدور ربع النهائي يومي 9 و10 أبريل/نيسان المقبل، بينما العودة ستقام يومي 16، 17 من نفس الشهر.

أما ذهاب الدور نصف النهائي سيكون يومي 30 أبريل، والأول من مايو، بينما العودة يومي 7 و8 من نفس الشهر، على أن تقام المباراة النهائية في الأول من يونيو/حزيران المقبل.

2019-03-15

قد ترغب قراءة:

مقالات

“اّرامكو” .. ضربة إستراتيجية وأكثر من صفعة!ميشيل كلاغاصي

ثقافة

كامل مصطفى الشيبي :عالم عظيم من علماء عراقنا العظيم!محمد ابو الطيب

مقالات

من أي قبيلة أنت!فاروق القاسم